الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن يلتقي قيادة الجيش الوطني ويبحث معهم المستجدات العسكرية في الجبهات
الفريق علي محسن يلتقي قيادة الجيش الوطني ويبحث معهم المستجدات العسكرية في الجبهات
الاربعاء, 15 مارس, 2017 04:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن يلتقي قيادة الجيش الوطني ويبحث معهم المستجدات العسكرية في الجبهات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
رأس نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم اجتماعاً ضم كل من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقادة المناطق والمحاور والألوية العسكرية لمناقشة المستجدات وأوضاع الوحدات العسكرية المختلفة.

وخلال اللقاء نقل نائب الرئيس تحيات وتقدير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .. مشيداً ببطولات الجيش الوطني وتضحياتهم في مجابهة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وجماعات التطرف والإرهاب.

وعبر عن الشكر والتقدير لدول التحالف وفي مقدمتها ـ المملكة العربية السعودية والإمارات على الدعم اللامحدود الذي قدمته هذه الدول لتحرير اليمن وحمايته من مشاريع العنف والتطرف ودعمها لخطوات التأسيس لبناء الدولة الاتحادية، مؤكداً أن هذه الأدوار سيسجلها التاريخ في صفحاته البيضاء الناصعة ولن تنساها الأجيال القادمة.

واستمع نائب الرئيس إلى شرح عن مستجدات الأوضاع والتطورات المختلفة والجهود المبذولة في إطار استعادة الوحدات العسكرية واستكمال بنائها وتأهيل كوادرها التأهيل اللازم، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف والصبر والتضحية لأجل تحقيق الأهداف المرسومة في تأمين المواطن اليمني وحماية حقوقه ورفع الظلم والمعاناة التي يتجرعها جراء الانقلاب وغياب الدولة.

وحث الفريق محسن القادة العسكريين على مزيدٍ من العمل في سبيل دحر الميليشيا الانقلابية وتجفيف منابع التطرف، وقال في كلمته " إننا اليوم في هذه المرحلة المفصلية والحساسة بأمس الحاجة إلى التعاون ورص الصفوف والانتصار للمبادئ العسكرية ولقيم النظام والقانون والوفاء لدماء شهدائنا الأبطال".

وأشار إلى الرغبة الجامحة لليمنيين نحو عودة الدولة بعد أكثر من سنتين من تجرعهم مرارة الانقلاب، علاوة على ما تتلقاه الشرعية من دعم وتأييد إقليمي ودولي مقابل استنكار ورفض لقوى الانقلاب.

وتطرق نائب رئيس الجمهورية إلى ما ارتكبه الانقلابيون من جرائم بحق المؤسسة العسكرية والأمنية ومنتسبيها من طرد وإحلال لعناصر ميليشاوية ونهب للأسلحة واحتلال للمقرات وتحويلها من مؤسسات تضمن أمن المواطن اليمني إلى ثكنة تتسبب في مزيدٍ من الخوف والرعب والقلق لليمنيين، مجدداً الدعوة لكل كوادر الجيش والأمن إلى اتخاذ موقف وطني واغتنام الفرصة والمسارعة في الانضمام للشرعية ورفض الانقلاب.

وأكد القادة العسكريون سعيهم الحثيث لاستعادة هيبة القوات المسلحة وقيمتها عند أبناء الشعب ودورها في حماية وصون المكتسبات الوطنية، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية وجهوده في استعادة الشرعية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1048
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©