الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس هادي يوجه قائد الجيش الوطني وقائد المنطقة الرابعة برفع الجاهزية القتالية في مختلف الجبهات
الرئيس هادي يوجه قائد الجيش الوطني وقائد المنطقة الرابعة برفع الجاهزية القتالية في مختلف الجبهات
الخميس, 16 مارس, 2017 07:04:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس هادي يوجه قائد الجيش الوطني وقائد المنطقة الرابعة برفع الجاهزية القتالية في مختلف الجبهات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
وجه الرئيس اليمني، المشير عبدربه منصور هادي، قيادة الجيش الوطني، باليقظة ورفع الجاهزية القتالية، والروح المعنوية، لوضع حداً لغطرسة المليشيات الانقلابية وتحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية الخاضعة لسيطرتهم، جاء ذلك خلال لقاء الرئيس الأربعاء، برئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن/محمد علي المقدشي، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة/اللواء ركن فضل حسن.

وفي اللقاء ناقش الرئيس مع رئيس الأركان وقائد المنطقة الرابعة، مستجدات الأوضاع الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات ومواقع التماس مع ميليشيا الحوثي وصالح، مشدداً –بحسب الوكالة الحكومية على توحيد الطاقات والجهود ورفع الجاهزية وتعزيز اليقظة الأمنية والروح المعنوية لدى المقاتلين للانتصار في معركة الأرض والعرض ووضع حد لغطرسة الميليشيا الانقلابية.

وقال هادي«جهودنا نحو السلام مستمرة وأيادينا ممدودة للسلام العادل المبني على المرجعيات، وخيارات شعبنا التي توافق عليها عبر مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة والقرارات الأممية  ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216».

وتشهد  اليمن منذ قرابة عامين حربا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للحكومة والمسنودة بطيران التحالف العر بي، من جهة، ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم، من جهة أخرى، مخلفة عشرات الآلاف من القتلى والجرحى، و3 ملايين نازح في الداخل، حسب تقديرات للأمم المتحدة، إضافة إلى تسببها بتفشي ظاهرة الفقر وانتشار للمجاعة في عدة مناطق بالبلاد، فضلا عن تأثيرها الكبير على قطاع الصحة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1125
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©