الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القوات المسلحة تدعو قبائل طوق صنعاء إلى الانحياز للشرعية وفتح الطريق لقواتها لدخول العاصمة (تفاصيل)
القوات المسلحة تدعو قبائل طوق صنعاء إلى الانحياز للشرعية وفتح الطريق لقواتها لدخول العاصمة (تفاصيل)
الخميس, 16 مارس, 2017 08:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القوات المسلحة تدعو قبائل طوق صنعاء إلى الانحياز للشرعية وفتح الطريق لقواتها لدخول العاصمة (تفاصيل)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
جددت القوات المسلحة اليمنية، تعهدها بالدفاع عن النظام الجمهوري مهما كلف ذلك من تضحيات، مؤكدة أنها ستظل دائما وأبدا درع الوطن الحصين وقوته الضاربة.

ووجهت في بيان لها، نداءً أخويا، لكل قبائل طوق صنعاء من وجهاء ومشائخ وعقال ومزارعين وعسكريين وعمال وموظفين، إلى عدم الانجرار إل تلك الدعوات المغرضة التي تسعى إلى أن تجعل أبنائهم وقودا لمعركة خاسرة، دفاعا عن أطماع شخصية وأوهام ما أنزل الله بها من سلطان.

وأكد الجيش الوطني أنه يوجه هذه الدعوة لأبناء القبائل ومشائخها، وهو قاب قوسين أو أدى من النصر، مشيرا إلى أن قبائل طوق صنعاء كانت سباقة في الدفاع عن الجمهورية وآن الأوان لتسطر مواقف مشرفة و خالدة في تاريخ اليمن المعاصر تكون مفخرة للأجيال القادمة.

وأضاف البيان الصادر عن القوات المسلحة مخاطبا قبائل طول صنعاء: "إننا ندعوكم غلى إعلان ولائكم التام والمطلق للنظام الجمهوري وفتح الطريق أمام القوات المسلحة والتخلي عن الانقلابيين بصورة عاجلة حتى تجنبوا أنفسكم ومناطقكم ويلات الحرب وأهوالها".

وأكد بيان القوات المسلحة، أنها على يقين تام أن قبائل طوق صنعاء ستختار السلام والأمان، وترفض الانجرار وراء المخططات القذرة لأعداء الوطن .

واختتمت القوات المسلحة بيانها بالقول: "يا أبناء الوطن .. لقد عانيتم كثيرا جراء الممارسات الظالمة لمليشيا الموت والإرهاب وصبرتم وتحملتم المشاق والصعاب الكبيرة وإننا نبشركم أن النصر حليفنا والله معنا (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون)".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2792
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©