الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / محمد بن سلمان: ترامب صديق حقيقي للمسلمين وسيخدم العالم الإسلامي في قراراته
محمد بن سلمان: ترامب صديق حقيقي للمسلمين وسيخدم العالم الإسلامي في قراراته
الجمعة, 17 مارس, 2017 04:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد بن سلمان: ترامب صديق حقيقي للمسلمين وسيخدم العالم الإسلامي في قراراته
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
نقلت وكالة “بلومبرغ”، الإخبارية الأمريكية، عن مصدر في الوفد السعودي، أن ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يرى في الرئيس ترامب صديقا حقيقيا للمسلمين. ويعتقد ولي ولي العهد السعودي، وفقا لما أوردته “بلومبرغ”، أن ترامب سيخدم العالم الإسلامي بطريقة لم يتخيلها أحد رغم الصورة السلبية التي يرسمها البعض عنه.

ونقل مستشار ولي ولي العهد السعودي عن ابن الملك قوله لترامب إن الرياض لا ترى في الحظر المؤقت استهدافا للمسلمين.

وقال مصدر في الوفد السعودي لبلومبيرغ إن العلاقات الأميركية السعودية مرت بفترة اختلاف في الرأي، لكن لقاء الثلاثاء، بين الأمير محمد بن سلمان والرئيس ترامب، أعادها إلى مسارها الصحيح، مضيفا أن “ترامب يمتلك تفهما كبيرا لأهمية العلاقات الأميركية السعودية ولديه رؤية واضحة للمشاكل التي تعيشها المنطقة”.

وأفاد نائب ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أن المعلومات المتوافرة لدى السعودية تشير إلى وجود مخططات ضد الولايات المتحدة في الدول المشمولة بالحظر المؤقت، وفقا لما نقلته وكالة “بلومبيرغ”. كما أبدى الأمير محمد بن سلمان، وفقا لمصدر

في الوفد السعودي، تفهمه ودعمه لهذا الإجراء الهام والطارئ لحماية الولايات المتحدة من عمليات إرهابية متوقعة.
وأشار موقع “بلومبرغ” إلى ناقشوا أيضا الاستثمارات السعودية الهائلة في الولايات المتحدة وتقديم الفرص للشركات الأميركية لدخول السوق السعودية.

وتحدث الأمير محمد بن سلمان عن مدى سوء وخطورة الاتفاق النووي مع إيران على المنطقة، وأنه سيوقف نظام طهران المتشدد لفترة محدودة من الزمن.

وقالت وكالة “بلومبيرغ” إن ترامب وبن سلمان يمتلكان الرؤى نفسها حول خطورة الطموحات التوسعية لإيران ومحاولتها الحصول على الشرعية في العالم الإسلامي بدعم المنظمات الإرهابية.

ونقلت الوكالة عن مصدر سعودي أن ترامب وبن سلمان يتشاركان الرؤى بشأن محاولة إيران عرقلة أي مسعى للوصول إلى سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وقد أبدى ترامب وبن سلمان إعجابهما ببناء حاجز على حدود السعودية مع العراق، وعبَر بن سلمان عن ندمه لعدم إقامة حاجز مشابه على الحدود السعودية اليمنية. ونقل الموقع عن مصدر سعودي قول ولي ولي العهد السعودي إن نجاح تجربة بناء حاجز على حدود السعودية مع العراق سيعجل في إقامة شي مشابه على حدود بلاده مع اليمن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1288
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©