الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / محمد بن سلمان يترك رسالة مكتوبة لـ«ترامب» قُبيل مغادرته العاصمة «واشنطن».. (هذا نصها)
محمد بن سلمان يترك رسالة مكتوبة لـ«ترامب» قُبيل مغادرته العاصمة «واشنطن».. (هذا نصها)
السبت, 18 مارس, 2017 10:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد بن سلمان يترك رسالة مكتوبة لـ«ترامب» قُبيل مغادرته العاصمة «واشنطن».. (هذا نصها)

*يمن برس - وكالات
قال الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد السعودي إن المباحثات التي أجراها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومسؤولي إدارته "ستسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم".
 
جاء هذا في برقية شكر ارسلها لترامب إثر مغادرته واشنطن بعد انتهاء زيارته لها، نشرت نصها وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".
 
وقال بن سلمان "أود أن أشيد مجدداً بالعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين بلدينا، والتي تشهد مزيداً من التطور في المجالات كافة".
 
وأردف "كما لا يفوتني أن أوكد أن المباحثات المستفيضة التي تمت معكم وكبار المسؤولين في إدارتكم ستسهم بشكل كبير في تعميق هذه العلاقات وتمتينها (...) ، وتسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم".
 
وكان بن سلمان قد اجتمع مساء أمس مع نظيره الأمريكي جيمس ماتيس ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول جوزيف دانفورد وكبير مستشاري البيت الأبيض جارد كوشنر ومستشار الأمن القومي في البيت الأبيض الفريق اتش ار ماك ماستر وعدد من المسؤولين وذلك بمقر البنتاغون في العاصمة واشنطن.
 
وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية ومجالات التعاون الاستراتيجي القائم بين البلدين، وسبل تطويرها، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والعالم، والجهود المبذولة بشأنها خاصة ما يتعلق بمكافحة الإرهاب، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
 
وقد أبدى الجانبان بعد نهاية الاجتماع المطول ارتياحهما للتطابق التام بين الجانب السعودي والأمريكي حول القضايا والملفات التي تمت مناقشتها وسبل معالجتها واتفقا على القيام بعدة مبادرات يجري العمل عليها خلال الأيام القليلة القادمة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4311
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©