الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / اللواء أحمد عسيري يكشف طبيعة المواضيع التي ناقشها الأمير محمد بن سلمان مع وزير الدفاع الأمريكي (فيديو)
اللواء أحمد عسيري يكشف طبيعة المواضيع التي ناقشها الأمير محمد بن سلمان مع وزير الدفاع الأمريكي (فيديو)
السبت, 18 مارس, 2017 04:04:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اللواء أحمد عسيري
اللواء أحمد عسيري

*يمن برس - متابعات
كشف مستشار وزير الدفاع، اللواء أحمد عسيري في مداخلة هاتفية على قناة "الإخبارية"عن أهم النقاط والقضايا التي ناقشها ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس.

حيث قال عسيري إن الجانبين تناولا أهمية التنسيق الدفاعي بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، وقررا تكوين فرق عمل لإنجاز العمل المطلوب في الملفات التي تهم الطرفين، والتي تصب بشكل مباشر في استقرار منطقة الشرق الأوسط.

وأكد عسيري، إلى أن رؤى الجانبين جاءت متطابقة فيما يتصل بالموقف من النظام الإيراني، الذي يعمل لزعزعة استقرار المنطقة من خلال دعم الميليشيات الإرهابية، وكذلك من خلال علاقاته المشبوهة مع التنظيمات الإرهابية والمتطرفة كتنظيمي القاعدة وداعش.

وكما أوضح أن وزيري دفاع البلدين قررا العمل سويا على إعادة الاستقرار للمنطقة انطلاقاً من العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين بلديهما على مدى ثمانين عاماً، واعتماداً كذلك على الدور المحوري والمهم الذي تضطلع به المملكة في العالمين العربي والإسلامي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2309
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©