الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صالح يعقد اجتماعات سرية في صنعاء ومساعٍ لإعلانه الانفصال
صالح يعقد اجتماعات سرية في صنعاء ومساعٍ لإعلانه الانفصال
الإثنين, 20 مارس, 2017 03:18:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«علي عبدالله صالح»
«علي عبدالله صالح»

*يمن برس - متابعات
كشفت مصادر رفيعة في العاصمة صنعاء ان اجتماعات سرية يعقدها  المخلوع صالح وعددا من قيادات المؤتمر الشعبي العام وتم الاتفاق من خلالها على رسم سياسية موحدة في محاولة جديدة للنيل من مخرجات الحوار الوطني بعدما فشلت كل المحاولات السابقة .
 
وأكدت المصادر أن "ضمن المخططات التي تم الاتفاق عليها تحريك المطبخ الإعلامي التابع للمخلوع صالح بقضية انفصال الجنوب وبالتالي الإيعاز للخلايا النائمة التابعة للانقلاب وتتواجد في العديد من الدول العربية والعالمية بعضها مشاركة في التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة  بالعزف على المطلب الشعبي بمنح الجنوب حق تقرير المصير" . وفقا لموقع "يمن فويس"
 
وأشارت المصادر أنه "وبالفعل نشط  المطبخ الاعلامي خلال الأيام القليلة الماضية بطرح موضوع انفصال الجنوب بقوة عبر العديد من المنظمات الدولية , كما وتم تفعيل المطبخ الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي بقوة وتم اعتماد مبالغ مالي ضخم تجاوزت المليون دولار لانجاز المهمة ".

وأوضحت المصادر أن ا"لتنسيق يجري على قدم وساق بين الحراك الجنوبي الممول من إيران والذي تتواجد معظم قيادته في الضاحية الجنوبية في لبنان وناشطين تابعين للمخلوع صالح , وان كان بعضهم يدعي انتمائه للشرعية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6154
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
الجنوب منفصل من زمان مش من الازمة الدحباشية
Tuesday, 21 March, 2017 01:07:34 AM
ابن التعيسة
الجنوب منفصل من زمان مش من الازمة الدحباشية

الازمة اليمنية دحباشية دحباشية اصلاحية عفاشية حوثية اين الجنوبيين منها ياخبره بلاش لخبطه وخلط ومغالطات الازمة اليمنية دحباشية دحباشية بامتياز والدليل عفاش امر باستباحة الاصلاحيين وهتك اعراضهم وقتل امراضهم وبعدها على استحيا اعتذر اين الجنوبييين الحنوبي لايعرف ايران وليست له عروق فارسية الجنوب العربي قادم ومن قرح يقرح بساروخ بلاستيك ...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©