الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / كاتب كويتي: لولا عاصفة الحزم لاحتلّت إيران دول الخليج بدون سلاح
كاتب كويتي: لولا عاصفة الحزم لاحتلّت إيران دول الخليج بدون سلاح
الإثنين, 20 مارس, 2017 11:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عاصفة الحزم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عاصفة الحزم

*يمن برس - متابعات

قال الكاتب والصحافي الكويتي  أحمد الجارالله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، أنه لولا عمليات عاصفة الحزم لاحتلت إيران دول الخليج بدون سلاح.

وأضاف في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": لولا عاصفة الحزم طالت أو قصرت، لولاها لاحتلت إيران دول الإقليم الخليجي وبدون سلاح وبالفاكس، شكرًا للدول التي ساهمت بها".

هذا ويصادف 26 مارس الذكرى الثانية لانطلاق العملية العسكرية "عاصفة الحزم" التي تقودها المملكة العربية السعودية في اليمن لدعم الشرعية. 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2620
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
نريد عمر بن الخطاب جديد لغزوا بلاد فارس
Tuesday, 21 March, 2017 12:28:59 AM
مسلم
نريد عمر بن الخطاب جديد لغزوا بلاد فارس

يقول المثل اتغدي بعدوك قبل مايتعشي بك متى نرى تحالف عربي إسلامي كبير لمهاجمة إيران وإنهاء هذا المذهب الشيعي الرافضي الخبيث الذي زرعه مسلمة اليهود والمجوس في جسد الأمة الإسلامية .


1
وعرب الأهواز من لهم
Tuesday, 21 March, 2017 12:22:32 AM
عربي أصيل
وعرب الأهواز من لهم

كم نتمنى أن نشهد تحالف عربي كبير من المحيط الى الخليج وتشكيل قوات هائلة للزحف على إيران وتحرير عرب الأهواز من الإحتلال الفارسي مع العلم أن معظم نفط وغاز إيران يسخرج من هذه المناطق .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©