الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صفحات على الفيسبوك يديرها الأمن القومي تنبأت بانفجار السبعين قبل حدوثه بساعات
صفحات على الفيسبوك يديرها الأمن القومي تنبأت بانفجار السبعين قبل حدوثه بساعات
الإثنين, 21 مايو, 2012 11:20:00 مساءً

صفحات على الفيسبوك يديرها الأمن القومي تنبأت بانفجار السبعين قبل حدوثه بساعات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
نشرت أحد الصفحات التي تدار من قبل جهاز الأمن القومي الذي كان يديره نجل شقيق الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، عمار محمد عبدالله صالح، قبل إقالتة ظهر أمس الإثنين.. تنبأت بحدوث انفجار كبير يهز الاحتفال بالعيد الوطني الثاني والعشرين لقيام الوحدة اليمنية.

ونشرت صفحة "شافي جروحه" على الفيسبوك، وهي صفحة تدار من قبل جهاز الأمن القومي، مساء أمس الأحد خبراً تنبأت فيه بحدوث انفجار كبير ومفاجئ يهز احتفال اليمنيين بعيد الوحدة.

ويعد هذا الخبر الذي نشر أحد المؤشرات التي تؤكد تورط اجهزة استخبارات تابعة للرئيس المخلوع في تسهيل عملية وصول الانتحاري الذي فجر نفسه وسط مجموعة من الجنود وطلاب كلية الشرطة صباح أمس الاثنين في ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء.

ويرى مراقبون أن هذا الخبر يؤشر على وجود علم مسبق وتسهيل من قبل تلك الأجهزة الإستخباراتية، لتنفيذ العملية التي تبنتها القاعدة في بيان رسمي لها.

وكان انفجار اليوم الذي وقع في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء قد أسفر عن سقوط مالايقل عن 70 قتيل ومئات الجرحى، ، أثناء مرور سرايا العروض العسكرية التي كانت تشارك في بروفات العرض العسكري استعدادً لحفل عيد الوحدة غداً الثلاثاء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس صحافة نت السجل أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9797
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©