الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل وإصابة «27» سودانياً بينهم ضابط في مواجهات مع الحوثيين شرق المخا
مقتل وإصابة «27» سودانياً بينهم ضابط في مواجهات مع الحوثيين شرق المخا
الاربعاء, 12 أبريل, 2017 07:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل وإصابة «27» سودانياً بينهم ضابط في مواجهات مع الحوثيين شرق المخا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
اعلنت القوات السودانية المشاركة في العمليات العسكرية التي يقودها التحالف العربي في اليمن مقتل خمسة من جنودها بينهم ضابط واصابة 22 اخرين.

ونقلت وكالة “سونا” السودانية عن العميد أحمد خليفة أحمد الشامي – الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية – قوله أن قواته انجزت اليوم المرحلة الأولى بنجاح كبير بسيطرتها على جميع الأهداف الموكلة لها وكبدت العدو خسائر كبيرة في الارواح واسرت أعدادا كبيرة منهم.

واضاف الشامي : واحتسبت قواتنا خمسة “شهداء” بينهم ضابط ، و (22) جريحا ، وتستعد لإنجاز المرحلة الثانية بهمة متوثبة و روح معنوية عالية.

وفيما لم يشر بيان القوات السودانية الى الجبهة التي قتل فيها الجنود ، ذكرت مصادر ميدانية أنهم سقطوا في المواجهات التي دارت ، أمس الثلاثاء ، شرق المخا وانتهت بتمكن القوات الحكومية وبمشاركة التحالف العربي من السيطرة على جبل النار الاستراتيجي، بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي وقوات صالح.

وقال الناطق الرسمي للمنطقة الرابعة محمد النقيب ان قوات الجيش الوطني والمقاومة وبإسناد جوي من مقاتلات التحالف استعادت جبل النار الاستراتيجي واجزاء واسعة محيطة به .

وأضاف النقيب ان قوات الجيش الوطني سيطرت عَلى مفرق موزع ومنطقة نابطة وجبل حجيجه في كهبوب ، لافتا الى انه تم قطع الإمدادات على مليشيا الحوثي وصالح من موزع كهبوب، فيما اصبح معسكر خالد تحت مرمى نيران مدفعية الجيش والمقاومة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3675
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©