الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن يطلع على سير المعارك في المخا وميدي وحرض ويشيد ببطولات الجيش ودعم التحالف
الفريق علي محسن يطلع على سير المعارك في المخا وميدي وحرض ويشيد ببطولات الجيش ودعم التحالف
الاربعاء, 12 أبريل, 2017 10:02:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن يطلع على سير المعارك في المخا وميدي وحرض ويشيد ببطولات الجيش ودعم التحالف
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالين هاتفيين بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر سجاف للاطلاع على الإنجازات العسكرية التي يحققها الأبطال في جبهتي المخا وميدي وحرض.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بما يسطره الأبطال من بطولات وما يقدمونه من تضحيات كبيرة في سبيل تحرير اليمن من سطوة الميليشيات، مؤكداً عزم القيادة السياسية بدعم كبير من دول التحالف على الاستمرار في تحرير الساحل الغربي بما يضمن منع الانقلابين لعمليات تهريب السلاح والممنوعات ووقف محاولاتهم تهديد الملاحة الدولية والممرات المائية.

ونوه إلى تهيئة الشرعية لبقية الموانئ والممرات لاستقبال المساعدات الإنسانية والإغاثية بما يمنع الانقلابين من احتكار تلك المواد وبيعها في السوق السوداء في وقت يقاسي اليمنيون أسوأ الظروف بسبب التضييق المعيشي الذي فرضته الميليشيات.

وشدد نائب رئيس الجمهورية خلال اتصاليه الهاتفيين على الجاهزية القتالية ورفع الحس الأمني ومستوى التدريب والتأهيل والتحلي باليقظة العالية، مشيداً بالانتصارات التي تحققت والتقدم الملموس لقوات الشرعية وتمكنها من دحر الانقلابين وتكبيدهم خسائر فادحة.

من جانبهما أكدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد المنطقة العسكرية الخامسة على المعنويات العالية التي يتحلى بها الأبطال في الميدان والجاهزية القتالية للوحدات العسكرية واستكمال استعداداتها لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
431
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©