الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حركة أحرار صنعاء تصدر البيان رقم1 وتعلن أن قيادات الحوثيين من الصف الأول والثاني هدفاً لها (تفاصيل)
انتفاضة جديدة ..
حركة أحرار صنعاء تصدر البيان رقم1 وتعلن أن قيادات الحوثيين من الصف الأول والثاني هدفاً لها (تفاصيل)
الخميس, 13 أبريل, 2017 05:36:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون
الحوثيون

*يمن برس - خاص
أصدرت حركة أحرار صنعاء، اليوم الخميس، البيان رقم (1)، معلنة أن قيادات جماعة الحوثي من الصف الأول والثاني، ستكون هدفا لعملياتها ما لم تقم الجماعة بسرعة إنهاء انقلابها المشؤوم.

وقالت الحركة في بيان لها حصل  يمن برسن على نسخة منه ، "نحن "حركة أحرار صنعاء" إحياء ثورة سبتمبر بأهدافها السامية، وإطلاق شرارتها الثانية, ونعاهد الله والوطن ثم نعاهدكم ألا تخفت جذوتها حتى تطهير هذه الأرض المباركة -ابتداءً بالعاصمة- من ميليشيات الحوثي الإمامية بكل الوسائل الثورية المشروعة".

وأضاف: "يا أبناء القوات المسلحة والأمن الشجعان.. يا أحفاد علي عبدالمغني، والسلال، وجزيلان، والثلايا، والموشكي.. يا أبناء صنعاء الأبية.. ويا قبائل خولان وهمدان وأرحب وسنحان وبني مطر والحيمتين وبني حشيش وبني الحارث.. ويا شرفاء المكونات والتنظيمات السياسية والمدنية.. ضعوا أيديكم في أيدينا لتحرير عاصمة اليمن من قبضة أحفاد الطغاة وميليشياتهم. وإننا لنؤكد لكم أن قيادات الميليشيا الحوثية الإمامية من الصف الأول والثاني ستكون أهدافاً لنا ما لم ينسحبوا وينهوا كافة مظاهر انقلابهم المشؤوم".

وتابع: إنكم اليوم أمام فرصة تاريخية للتخلص من شرور الميليشيا وإرهابها، الذي ابتلي به اليمنيون في كل مكان, فكونوا عوناً وسنداً لنا في ذلك، ونؤكد لكم أننا منكم وإليكم، وأننا حريصون على مصالحكم ولن نرضى باستمرار معاناتكم أو الإضرار بكم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3325
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©