الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / توجيهات رئاسية بإلغاء صفقات نفطية «مشبوهة» كان يقوم بها محافظا عدن والبنك المركزي ونائب المالية
توجيهات رئاسية بإلغاء صفقات نفطية «مشبوهة» كان يقوم بها محافظا عدن والبنك المركزي ونائب المالية
الخميس, 13 أبريل, 2017 11:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محافظ عدن عيدروس الزبيدي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
محافظ عدن عيدروس الزبيدي

*يمن برس - عدن
أكدت مصادر مطّلعة صدور توجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي بإلغاء ضمان البنك المركزي بعدن الخاص بإرساء الصفقات المشبوهة لإحدى الشركات الأجنبية التي تريد العمل في المجال النفطي باليمن.

الصفقات الخطيرة والمخالفة للأنظمة والقوانين، كان يقودها  محافظ عدن عيدروس الزبيدي، ومحافظ البنك المركزي منصر القعيطي، ونائب وزير المالية منصور البطاني.

كما شملت التوجيهات الرئاسية تشكيل لجنة تحقيق مع المتعاونين والمتسببين في إرساء هذه الخطوة الخطيرة التي كانت ستزيد من تفاقم الوضع الاقتصادي في البلاد.

يشار إلى أن محافظ عدن ومحافظ البنك المركزي ونائب وزير المالية استلموا عمولات بمئات الملايين من شركة فيتول الاماراتية التي يعمل (الزبيدي) فيها كمندوب مبيعات وتسهيل لإرساء الصفقات النفطية عليها بعد دفع الملايين للمختصين والقائمين عليها.

وكانت مطالبات قد صدرت- في وقت سابق- للرئيس هادي باتخاذ إجراءات حازمة لإيقاف هذه الصفقات المشبوهة، والتي قد تكبد الاقتصاد اليمني الكثير من الخسائر بسبب الإجراءات الغير مسؤولة وفي ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.



 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2989
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©