الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أمير الشباب العربي محمد بن سلمان للمرة الأولى في العاصمة عدن
أمير الشباب العربي محمد بن سلمان للمرة الأولى في العاصمة عدن
الجمعة, 14 أبريل, 2017 09:56:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أمير الشباب العربي محمد بن سلمان للمرة الأولى في العاصمة عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
أزاحت حملة "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير" الستار عن لوحة كبرى لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أل سعود ولي ولي العهد السعودي والذي لقب  ب ( أمير الشباب العربي) .

ورفعت اللوحة العملاقة في شارع الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود  الطريق المودي لجولة بدر في العاصمة المؤقتة عدن .

رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير" "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام قال أن رفع اللوحة  يأتي بمناسبة أطلاق فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي لقب "أمير الشباب العربي "على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان .

مضيفا  : الدور العظيم لمملكة العربية السعودية لنصرة اليمن سيظل عالق في أذهان الشعب، والتضحيات الجسيمة التي قدمت لن تكون إلا في محط إجلال وإكبار في أسمى معانيها وأغلى ما فيها , كانت الدول العربية بقيادة المملكة العربية السعودية خير سند لبلادنا في تحالفٍ أعاد للعرب عزتهم ومجدهم التليد، قدموا ، وسخروا كل إمكانيات بلدنهم في عون اليمن ونصرته.

وأكد رئيس حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام أن أمير الشباب العربي  يتمتع بشعبية كبيرة بين الشباب في السعودية والعالم العربي؛ فهم ينظرون له كقدوة وشاب مجتهد مصمم على التحدي، ويعمل من أجل وطنه لنقله لنقطة أبعد وأفضل.

وتأتي هذه ألوحة برعاية وزارة الأشغال العامة الطرق ومؤسسة (الحقيقة) للإعلام.

وكان فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي قال قبل بضعة أيام : (لا يمكن أن ننسى الكلمات الصادقة و المخلصة التي قالها أمير الشباب العربي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أل سعود أمام جمع من مشائخ واعيان اليمن و جسد فيها عمق الترابط و وحدة المصير و الإصرار على تحقيق أهداف الحزم و الأمل بأن لا تكون اليمن فريسة لإيران و أدواتها و أقول له شكرا لك على أفعالك قبل كلماتك فلقد أثبت أننا أمام جيل عربي أصيل قادر على أن يدافع عن كل شبر من أرض العرب ).

يذكر أن حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" رفعت عشرات اللوحات لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات بإعداد مختلفة إضافة إلى مصر والكويت والبحرين وقطر والمغرب والأردن والسودان وجيبوتي وارتريا والصومال وعدد أخر من لوحات الشكر والعرفان .

كما أقامت فعاليات جماهيرية حاشدة في العاصمة عدن وبريطانيا وفي أمريكا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الفعاليات والأغاني الثورية لشكر دول التحالف.

وأطلقت حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" موقعها الاليكتروني على الرابط (Thanks-ksa-uae.info)

وقامت الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات بتكريم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي بمناسبة الذكرى الثانية لعاصفة الحزم إضافة لعدد من الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة . كما قامت حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير بتكريم سفراء دول التحالف العربي.

وتعد الحملة الشعبية لشكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حملة يمنية عربية عالمية بعد انطلاقها في أوروبا .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3724
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
سبهان الله ال سجود في عدن
Friday, 14 April, 2017 11:49:31 PM
ابن التعيسة
سبهان الله ال سجود في عدن

سبهان الله ال سجود لامركا في عدن الماركسية اللينينية سبهان الله المصالح كيف تتحرك تسعون درجة سبهان الله ولاالله الا الشيطان وقرن الشيطان الماسوني ال مريخان بن تشرشل بن روزفيلت بن عبد الانجليز وليد مريخان شارب بول البعير ولاحس العير لعن الله والشيطان قرن الماسون المرخاني ...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©