الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن: حريصون على السلام المبني على المرجعيات ومصرون على إنهاء الانقلاب بدعم من التحالف
الفريق علي محسن: حريصون على السلام المبني على المرجعيات ومصرون على إنهاء الانقلاب بدعم من التحالف
الإثنين, 17 أبريل, 2017 08:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن: حريصون على السلام المبني على المرجعيات ومصرون على إنهاء الانقلاب بدعم من التحالف
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكدد الفريق علي محسن صالح، نائب رئيس الجمهورية، حرص الشرعية على تحقيق السلام الدائم الذي يتطلع إليه الشعب اليمني والمبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.

كما أكد خلال لقاءه اليوم بالسفير الفرنسي لدى اليمن، كريستيان تيتو، تمسك الشرعية المسنودة بإرادة اليمنيين ودعم التحالف والمجتمع الدولي بضرورة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومحاربة الإرهاب وبناء اليمن الاتحادي القائم على ستة أقاليم.

وجدد التأكيد على التزام الشرعية الكامل بالإسهام في إغاثة اليمنيين ورفع المعاناة والظلم عنهم والتوجيهات الصريحة بتسهيل وصول المعونات والإغاثة إلى مختلف المناطق وتهيئة ميناء المخا لاستقبال الشحنات الإغاثية، في وقت يتعمد الانقلابيون ممارسة كل أنواع التضييق على العاملين في المجال الإنساني علاوة على نهبهم واحتجازهم للكثير من شحنات الإغاثة.

من جانبه عبر السفير الفرنسي عن سعادته بلقاء نائب رئيس الجمهورية الذي يأتي في إطار بحث مجالات التعاون وفرص السلام الممكنة والمتاحة لمصلحة الشعب اليمني.

وأكد السفير بأن بلاده حاضرة وتتابع عن كثب مجمل التطورات في اليمن باعتبارها داعمة لعملية السلام والشرعية الدستورية وتربطهما علاقات مميزه ومتطورة مع اليمن..مشيراً إلى حرص فرنسا الإسهام في العمل الإغاثي وتقديرها لاهتمام الحكومة الشرعية برفع المعاناة عن اليمنيين وسعيها لتسهيل وصول المساعدات الإنسانية لكل اليمنيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
612
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©