الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نقابة المعلمين في صنعاء تُهدد بـالإضراب بعد إعتداء قيادي حوثي على طالبة رفضت ترديد «الصرخة»
نقابة المعلمين في صنعاء تُهدد بـالإضراب بعد إعتداء قيادي حوثي على طالبة رفضت ترديد «الصرخة»
الإثنين, 17 أبريل, 2017 11:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الحوثيون

*يمن برس - صنعاء
هددت نقابة المعلميين اليمنيين، الاثنين، بإعلان الإضراب الشامل بمختلف مدارس أمانة العاصمة وبقية محافظات الجمهورية اليمنية، جراء ما تعرضت له إحدى المدارس الخاصة بالفتيات من اعتداء واقتحام، وضرب إحدى الطالبات لرفضها رفع شعار الحوثيين.

  ونقلت وكالة "خبر"، عن مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد الفضلي  القول "إنهم لا يريدون سوى تطبيق القانون وإحالة الجاني (محمد الطيري) ومن معه من المسلحين إلى القضاء وفقاً للقانون".
 
واقتحم الطيري وهو قيادي حوثي  مدرسة سُكينة الثانوية الخاصة بالطالبات في حي 45 بالعاصمة صنعاء واعتدى على احدى الطالبات وهدد بقية الطالبات والمدرسات إذا لم يقمن برفع شعار جماعة الحوثيين  ويؤدين الصرخة.
 
وأكد الفضلي أن "نقابة المعلميين تريد اعلان الاضراب الشامل وايقاف التدريس بمختلف المدارس جراء ما تعرضت له مدرسة سكينة من اعتداء، مشيرا الى انه تم ايقاف الدراسة بمدرسة سكينة حتى يتم وضع حل للاعتداء الذي حدث، وانهم ابلغوا النقابة بانهم يعملون على اخذ حقهم بالقانون".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1118
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
ترديد النهقة لحمير الحوثية
Tuesday, 18 April, 2017 12:14:45 AM
متابع
ترديد النهقة لحمير الحوثية

انهقو لكم انهقو ياحمير الحوثية انتم وسيدكم ودجالكم اللص الكبير المعتوه الأحمق عبدالمك الحوثي ومع كل نهقة أقتلو مواطن أو فجرو منزل أو دمرو مسجد أو أغلقوا مركز لتحفيظ القرأن أو أسجنو عالم وبعدين أبصرو أمريكا وإسرائيل كيف شفتجعو ا من نهيقكم .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©