الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هادي يلتقي نائب قائد القوات البرية السعودية
هادي يلتقي نائب قائد القوات البرية السعودية
الثلاثاء, 18 أبريل, 2017 09:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هادي يلتقي نائب قائد القوات البرية السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم نائب قائد القوات البرية السعودية قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة، اللواء ركن فهد بن تركي بن عبد العزيز.

وبحسب وكالة "سبأ" الحكومية فإنه "جرى خلال اللقاء تناول مجمل التطورات العسكرية والميدانية المتصلة بالعمليات العسكرية في مختلف الجبهات ومناطق التماس مع ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية".

واستعرضا عددا من الاستراتيجيات والبدائل التي تتسق وتنسجم مع طبيعة وواقع كل منطقة جغرافية على حده لتذليل المهام وتحقيق الانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من قوات التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية والامارات .

ورحب هادي  باللواء ركن  فهد بن تركي بن عبد العزيز .. مشيدا بجهوده وادواره البطولية الميدانية التي اسهمت في تعجيل تحقيق العديد من الانتصارات في ظل الدعم والمساندة الاخوية من قبل الاشقاء في المملكة قيادة وحكومة وشعبا التي تؤكد وحدة الهدف والمصير المشترك.

من جانبه عبر القائد السعودي ، عن سروره بلقاء  الرئيس عبدربه منصور هادي في اطار التنسيق والتشاور الهادف الى تعزيز التعاون والتكامل الهادف الى تحقيق التطلعات والغايات التي تتجسد اليوم من خلال وحدة الهدف والمصير المشترك لمواجهة اعداء امتنا وهويتنا باشكالها وانواعها المختلفة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1056
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©