الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المنطقة العسكرية الأولى تحتفل بتخريج أول دفعة في مكافحة الإرهاب بدعم وتدريب من التحالف العربي
المنطقة العسكرية الأولى تحتفل بتخريج أول دفعة في مكافحة الإرهاب بدعم وتدريب من التحالف العربي
الاربعاء, 19 أبريل, 2017 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المنطقة العسكرية الأولى تحتفل بتخريج أول دفعة في مكافحة الإرهاب بدعم وتدريب من التحالف العربي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
احتفلت المنطقة العسكرية الأولى بتخريج  دورة مكافحة الإرهاب الأولى تحت شعار ( معاً لمكافحة الارهاب ) وذلك ضمن الدعم الذي تقوم به قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بالتعاون مع قيادة المنطقة في تأهيل وتدريب منتسبي الجيش.

وخلال الحفل نقل قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة .. مقدما الشكر للاشقاء من قوات التحالف العربي من المملكة العربية السعودية على جهودهم المبذولة لتدريب هذه الدفعة وكذا الضباط وصف الضباط من اليمنيين المشاركين في التدريب.

ووجه قائد المنطقة العسكرية الاولى كافة منتسبي الوحدات العسكرية المشاركة الفاعلة في مثل هذه الدورات الدفع بكافة الجنود للتدريب والاستفادة والاحتراف على مهارات القتال.

وقال: اللواء الركن طيمس” نحن اليوم نودع دفعة لنستقبل بعدها اليوم دفعة اخرى “..معبراً عن شكره للقيادة السياسية الحكيمة وكذا الأشقاء في قيادة التحالف العربي على تأهيل المقاتلين وتدريب الافراد تدريباً قتالياً عالياً ليتمكنوا من تنفيذ المهام الموكلة اليهم.

من جانبه استعرض قائد التدريب بقوات التحالف العربي مراحل الدورة التي تضمنت التركيز على اجراءات السلامة للأسلحة و التعامل مع الارهابيين والرهائن و كذا فرضيات تنفيذ المهام الكاملة .

واشادت كلمة قائد مجموعة التحالف العربي بالمنطقة العسكرية الأولى بالأمن والاستقرار التي تنعم به محافظة حضرموت..مبدية استعداد قوات التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية لتقديم الدعم في بناء وتدريب القوات اليمنية.

واستعرض المتدربون في الحفل تمارين مكافحة الارهاب وتنفيذ عمليات فرضية لاقتحام المباني بجاهزية عالية واحترافية تامة نالت استحسان واشادة الحاضرين .

وفي ختام اللقاء تم تكريم الجنود المبرزين والمشاركين في الدورة من قبل قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن /صالح محمد طيمس وقائد مجموعة التحالف العربي بالمنطقة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
768
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©