الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بن دغر: قرار عاصفة الحزم كان تاريخيا لمنع التدخلات الإيرانية
بن دغر: قرار عاصفة الحزم كان تاريخيا لمنع التدخلات الإيرانية
الاربعاء, 19 أبريل, 2017 10:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس وزراء الحكومة الشرعية أحمد عبيد بن دغر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
رئيس وزراء الحكومة الشرعية أحمد عبيد بن دغر

*يمن برس - متابعات
أكد رئيس الحكومة  أحمد عبيد بن دغر، اليوم، أن قرار الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بإطلاق عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل كان قراراً تاريخياً وعربياً وإسلامياً دافع عن الإسلام وعروبة المنطقة ووضع حداً للأطماع والتدخلات الإيرانية.
 
وأشار خلال لقائه بعدد من شيوخ وأعيان وأبناء إقليم حضرموت، إلى أن الدولة الاتحادية من ستة أقاليم قد أوجدت حلاً عادلاً للثروة والسلطة وأن الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح هي انقلاب على المخرجات التي أجمع عليها كل اليمنيين بكل اختلافاتهم وأوجدت حلولاً جذرية وعلمية عادلة لكل القضايا.
 
وأشار بن دغر، وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، إلى أن العودة إلى المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216، يُنهي المعاناة والدمار والقتل والآلام التي سببتها مليشيا الانقلاب، مشيداً بالموقف التاريخي الذي لن ينساه اليمنيون والمتمثل بوقوف الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي إلى جانب الشعب اليمني وشرعيته في سبيل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة المغتصبة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
547
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©