الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اليماني: لاتظلموا «أحمد علي وجلال هادي» .. «طارق صالح» هو سبب كل الخراب في اليمن
اليماني: لاتظلموا «أحمد علي وجلال هادي» .. «طارق صالح» هو سبب كل الخراب في اليمن
الخميس, 20 أبريل, 2017 03:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليماني: لاتظلموا «أحمد علي وجلال هادي» .. «طارق صالح» هو سبب كل الخراب في اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
شن القيادي في حزب المؤتمر " ياسر اليماني " هجوماً كبيراً على نجل شقيق الرئيس السابق " طارق محمد عبدالله صالح ".

ووجه " اليماني " في إحاطة مطولة بصفحته الرسمية على " فيسبوك " عدة اتهامات لـ " طارق صالح " معتبراً أنه يطمح للوصول إلى السلطة على أشلاء اليمنيين منذ سنوات .

وقال اليماني " لا تظلموا احمدعلي وجلال هادي نعم لا تظلمون احمد علي عبدالله صالح
وجلال هادي فهم كانوا ضحيه اللوبي العميق للدوله اليمنيه وضحيه لأبويهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح والرئيس الحالي عبدربه منصور.

وسرد " اليماني " عدة خلافات بين الأطراف والوجاهات السياسية في اليمن مضيفاً بأن " طارق صالح " هو من كان يفتعل تلك الخلافات بين الأطراف بغية الوصول إلى الكرسي حسب وصف " اليماني " .

وأضاف " اليماني " دعونا نتحدث ولو لمره واحده ونشخص اين يكمن الخلل في كل ذلك ومن وراء كل ما وصل اليه الوطن والى ماوصل اليه الاخوه والرفاق من صرعات وحروب وتدمير الوطن 
طارق محمد عبدالله صالح الباحث عن الوصول الى كرسي الرئاسه ولو علا اشلاء وجثث اليمنين وتدمير اليمن وقتل شعبها كل ذلك  ليكون خلفا لعمه الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأكد " اليماني " قائلاً : نعم هو المىسؤول الاول والاخير في كل ماوصل اليه الوطن من حروب ومن صرعات وتشظي وتفكيك الدوله اليمنيه والوحده وخلق صرعات وحروب وتحالفات مع المليشيات الحوثيه نعم هنا يكمن الخلل الذي اوصلنا وأواصل البلد الى كل هذه الحروب والصراعات والاقتتال طارق الذي كان وراء كل التعينات للوزراء والقاده العسكرين والمحافظين.

وتابع قائلاَ " طارق الرئيس اليمني الخفي العميق في الدوله اليمنية وخلق كل تلك الصراعات ورفع تقارير كيديه لتصفيه كل القوى الوطنيه من الشخصيات الوطنيه القويه عسكريه ومدنيه وابعادها عن المشهد السياسي.

وواصل " اليماني " حديثه " طارق أبعد كل الشخصيات الوطنيه التي لم ياتي تعييناتها عبره وعبر بوابته وطارق هو الدوله العميقة داخل الدوله وهو من فكك الدوله وخلق كل هذه الصرعات والحروب والعدوات لعمه الرئيس السابق وخلق صراع بين الرئيس هادي والرئيس صالح , حسب زعمه .

 وقال اليماني " طارق ربط علاقات مع حسن نصر الله وحزب الله ليكونوا وسطاء بينهم وبين الحوثيين 
و ظل يشن حملات التشويه والتضليل مسعورة ضد الفريق علي محسن صالح حملات سياسية وإعلامية.


واتهم " اليماني " طارق صالح بأنه قدم معلومات مضللة للامريكان عن الفرقه الاولى مدرع وعن الشهيد حميد القشيبي ولوائه بأنه يتبع تيارات دينية في اليمن . 
 
وسرد " اليماني " عدة اتهامات من بينها أن " طارق " تدخل في قرارات تعيين محافظين ومدراء أمن لعدن في عهد الرئيس السابق .

 واعتبر " اليماني " أن طارق هو الذي اقنع عمه بالتحالف مع المليشيات الحوثيه وتسليمها اليمن والدولة والجمهورية والوحدة و أوعز للحوثيين مهاجمة منزل الرئيس هادي وقتل حراسته وفرض الاقامة الجبرية عليه ومحاولة إهانته.

وفي ختام كلامه المطول أضاف " اليماني " أن طارق عمل جاهدا على افشال لقاء السفير احمد علي عبدالله صالح بالأشقاء في المملكة العربية السعودية حتى تتجنب اليمن من هذه الحروب الا انه افشل ذلك اللقاء ليجلب لليمن واليمنين العدوان الحوثي والقتل والدمار.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3685
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©