الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزير سابق يكشف السبب الرئيسي الذي أعاق إصدار قانون استرداد أموال الشعب المنهوبة !
وزير سابق يكشف السبب الرئيسي الذي أعاق إصدار قانون استرداد أموال الشعب المنهوبة !
الخميس, 20 أبريل, 2017 06:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير سابق يكشف السبب الرئيسي الذي أعاق إصدار قانون استرداد أموال الشعب المنهوبة !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
كشف وزير الشؤون القانونية في حكومة الوفاق الوطني - سابقا - عن السبب الرئيسي الذي  أعاق إصدار قانون استرداد أموال الشعب المنهوبة حتى الآن.

وقال محمد المخلافي وهو نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي، "في فترة التوافق الوطني أُعيق مشروع إصدار قانون استرداد الأموال المنهوبة في الحكومة من قِبل وزراء النظام القديم".

وتابع في تصريحات صحفية " ومع ذلك اتخذ قرار من مجلس الوزراء بموافقة الكتلتين: اللقاء المشترك وشركاؤه، والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه على تكليف رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة بطلب الاستشارة من الأمانة العامة للأمم المتحدة بشأن مدى صلاحية مشروع القانون المقدم من وزارة الشؤون القانونية على ضوء التجارب العالمية في هذا الشأن.

وأشار " لكن الانقلاب سبق مسعى رئيس الوزراء آنذاك، وأطاح بالحكومة قبل أن تُنجز هذه المهمة، لكن هناك خيارات تتمثل بإصدار مرسوم رئاسي يُعمل به حتى تتوافر الظروف لإصداره قانونا".

ووفقاً لتقرير الأمم المتحدة الصادر في شباط/ فبراير من العام الماضي قدرت ثروة الرئيس السابق صالح، إلى نحو 60 مليار دولار، جمعها خلال فترة حكمه الممتدة لثلاثة عقود، ومصدرها الفساد، وقد استطاع صالح أثناء حكمه السيطرة على مختلف موارد الدولة وصولاً إلى الثراء، خاصة السيطرة على موردي النفط والغاز.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2945
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
عفاش كرشه كبير  لازال يشتي دم اليمنيين
Friday, 21 April, 2017 01:13:27 AM
ابن التعيسة
عفاش كرشه كبير لازال يشتي دم اليمنيين

الراقص على كعلة امه يشتي يستمر في مص وعص لحم اليمنيين ودمهم وزلطهم المزور من مطبعة عفاش الدم ينكر انه يمتلك كل هذه الاموال وبيقول انه محيرف وعبدربه مدوخه ولاعن جدفه والزعيم بيقول ان زريبة اليمن حق جده عفاش الشيطان بيسموه شيطان سلحان وبيقول ان عبد ربه صومالي من دثينه وانه كان عميل بوريطاني ومصلح جنابي للبوريطانيين في بسمه عفاش حيرف ومابش معه 60 مليار مابش ومن قرح بالستيك ...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©