الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / ستتحول إلى «قطع من اللهب».. شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا
ستتحول إلى «قطع من اللهب».. شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا
الخميس, 20 أبريل, 2017 07:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ستتحول إلى «قطع من اللهب».. شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
أقامت كوريا الشمالية عرضاً غنائياً للاحتفال بعيد ميلاد مؤسس الدولة كيم إيل سونغ، الذي اختُتم بفيديو زائف عن صواريخ تُحوّل الولايات المتحدة إلى قطع من اللهب، وسط هتافات من الحاضرين، وابتسامات من الزعيم الحالي كيم جونغ أون.

وبثَّ التلفزيون الكوري الشمالي لقطاتٍ للعرض الغنائي الذي حضره كيم جونغ أون، حفيد كيم الأكبر، يوم الأحد، الذي جاء بعد عرض عسكري ضخم في بيونغ يانغ، والذي جاء أيضاً بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد كيم إيل سونغ الخامس بعد المئة.

وأعقب العرض الغنائي لقطات لتجربة صاروخية أجريت، في فبراير/شباط، التي واكبها في الفيديو أيضاً إطلاق صواريخ أخرى إلى السماء تجتاز المحيط الهادئ وتنفجر في الولايات المتحدة، لتتحول إلى كرات عملاقة من اللهب.

وانتهى الفيديو بصورة للعلم الأميركي وهو محترق.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية التي تديرها الدولة "عندما انتهى العرض دخل كل المشاركين فيه وفي العرض العسكري في نوبة حماسية من هتافات التأييد والاستحسان".

وأظهرت اللقطات التلفزيونية الزعيم كيم وهو يبتسم ويلوح.

وقالت كوريا الشمالية، في فبراير/شباط، إنها اختبرت بنجاح نوعاً جديداً من الصواريخ الباليستية، من متوسط إلى طويل المدى، من نوع بوكجوكسونج 2.

وخلال العرض العسكري، يوم السبت، عرضت كوريا الشمالية ما بدا أنها صواريخ باليستية جديدة عابرة للقارات. وأجرت في اليوم التالي تجربة صاروخية فاشلة لاقت انتقادات دولية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4645
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
اضرب الوطاف يفهم الحمار تمسيل
Friday, 21 April, 2017 01:03:35 AM
ابن التعيسة
اضرب الوطاف يفهم الحمار تمسيل

توتر الكبار من اجل ان يفهم الحمير الدول الكبرى الغلطة بمليون غلطة وجلطة اي خطا يرتكبه اي حمار مخ مافي يجب ان يعرف ان شعبه نعم شعبه سيدفع لذلك الخطا عشرات السنين من قوت يومه وبالصميل متل ما حصل مع المانيا واليابان وكل الدول المارقة ...





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©