الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بن دغر: الانقلابيون نهبوا 581 مليار كانت تكفي لصرف رواتب الموظفين ل9 أشهر
بن دغر: الانقلابيون نهبوا 581 مليار كانت تكفي لصرف رواتب الموظفين ل9 أشهر
الخميس, 20 أبريل, 2017 06:32:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بن دغر: الانقلابيون نهبوا 581 مليار كانت تكفي لصرف رواتب الموظفين ل9 أشهر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
قال رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، اليوم الخميس، إن الحوثيين نهبوا 581 مليار ريال، من موارد الدولة وهي تكفي لدفع مرتبات الدولة لمدة تسعة أشهر.

جاء ذلك  خلال استقباله اليوم في العاصمة السعودية الرياض السفير البريطاني في اليمن سايمن شيركليف.  وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

وأشار بن دغر  إلى أن الحكومة قامت بإرسال مرتبات بعض المؤسسات والجهات الحكومية في المحافظات التي مازالت تحت سيطرة الانقلابين إيماناً منا واستشعاراً بالمسؤولية تجاه كل المواطنين".

واشاد رئيس الوزراء بمواقف المملكة المتحدة الداعمة لليمن وللحكومة الشرعية ومساعيها الدائمة في احلال السلام الدائم والعادل والذي يتطلع الية شعبنا اليمني والقائم على المرجعيات الاساسية للحل والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.
ونوه رئيس الوزراء إلى الحكومة تعمل جاهدة على إيصال المساعدات الاغاثية والعلاجية إلى جميع المحافظات برغم من وجود بعض الصعوبات من قبل الطرف الانقلابي.

من جانبه أكد السفير البريطاني دعم حكومة بلاده للحكومة الشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحكومته ..مشيراً إلى حرص المملكة المتحدة على إحلال السلام في اليمن ضمن المرجعيات الاساسية للحل في اليمن المتمثّلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1391
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©