الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يعدمون عشرة لاجئين بتهمة انتمائهم للشرعية
الحوثيون يعدمون عشرة لاجئين بتهمة انتمائهم للشرعية
الجمعة, 21 أبريل, 2017 03:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يعدمون عشرة لاجئين بتهمة انتمائهم للشرعية

*يمن برس - متابعات
اعدمت مليشيا الحوثي عشرة اشخاص ينتمون لدول أفريقية، خلال مرورهم بإحدى مديريات الجوف، معتبرة أنهم جنود يتبعون الجيش السوداني المساند للشرعية في اليمن.
 
مدير مكتب حقوق الانسان بمحافظة الجوف عبدالهادي العصار، قال إن جماعة الحوثي قتلت الافارقة العشرة في مديرية المتون التي لازالت تشهد مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة، وذلك اثناء مرورهم في الخط العام باتجاه سوق الاثنين.
 
وأضاف عصار في صفحته على الفيسبوك بأن الجماعة التي نفذت عملية الإعدام الجماعية اعتبرت أولئك الأشخاص مقاتلون ينتمون للجيش السوداني، بعد أحاديث لإعلام الانقلاب تفيد بأن الجيش السوداني يشارك بكتيبة من قواته في الجوف.
 
ونفى العصار وجود مقاتلين يتبعون الجيش السوداني في الجوف، وأوضح ان القوات التي تقاتل مع جماعة الحوثي تتبع الجيش الوطني اليمني، والمقاومة الشعبية فقط، ولا وجود لأي قوة عربية هناك.
 
ويعيش في اليمن الالاف من للاجئين الافارقة  الذين دفعتهم ظروف بلدانهم للسفر والإقامة بطرق غير مشروعة، منذ أكثر من ثلاثة عقود.
 
وتشارك القوات السودانية الى جانب قوات التحالف العربي في اليمن، لكن نطاق مشاركتها ينحصر على حفظ الأمن في العاصمة المؤقتة عدن، والمشاركة الميدانية في الساحل الغربي لليمن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1711
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©