الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نجل شقيق صالح يواصل الإشراف على تدريب معسكرات سرية بسنحان ..تفاصيل
نجل شقيق صالح يواصل الإشراف على تدريب معسكرات سرية بسنحان ..تفاصيل
الجمعة, 21 أبريل, 2017 09:04:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نجل شقيق صالح يواصل الإشراف على تدريب معسكرات سرية بسنحان ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
يواصل العميد طارق محمد عبدالله صالح, نجل شقيق الرئيس السابق الإشراف على تدريب وحدات عسكرية خاصة تدين بالولاء لصالح في معسكر سمي باسم العميد حسن الملصي الذي قتل بغارة جوية للتحالف قرب حدود نجران.

وتشير مصادر عسكرية مقربة من صالح إلى أن المعسكر الجديد يعد كتائب لتنفيذ عمليات اغتيالات واقتحامات قد تستخدم في ما بعد تحرير العاصمة والمدن الخاضعة حالياً لسيطرة الميليشيات، لزعزعة الاستقرار والأوضاع الأمنية فيها. وظهر طارق صالح، الخميس, أثناء تخرج الدفعة الرابعة من المعسكر الملصي،، برفقة نائب رئيس هيئة الاركان بصنعاء اللواء علي الموشكي. ووفقاً للمصادر فإن منتسبي المعسكر التدريبي الواقع في منطقة "سنحان" مسقط رأس صالح يمتلكون أسلحة قوات الحرس الجمهوري الموالي لصالح من بينها "صواريخ موجهة" وأسلحة تكتيكية متطورة.

ويشرف نجل شقيق الرئيس السابق علي عبد الله صالح، العميد طارق، على تخريج وتأهيل وحدات عسكرية جديدة، موالية لصالح، في العاصمة صنعاء، بالتزامن مع تصاعد الخلافات بين حزب المؤتمر وجماعة الحوثي.

وبحسب مصادر فإنه يجري تدريب العناصر في هذا المعسكر على مهارات نوعية لرفد جبهات القتال بمزيد من المقاتلين، إلا أن ثمة مصادر ترجح أن هذه الاستعدادات ليست فقط للمرحلة الحالية، وإنما لمرحلة التخلص من بقايا الحوثيين. وكان القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني قد كشف قبل أيام معلومات خطيرة عن أدوار طارق صالح الخفية متهماً اياه بأنه المسؤول الاول والأخير في كل ماوصل اليه الوطن من حروب وصراعات والمتسبب الأول في تفكيك الدوله اليمنية والوحده وخلق تحالفات مع المليشيات الحوثي وتسليمها معسكرات ومؤسسات الدولة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2948
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©