الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / اعتداء جديد لرجل يركل امرأة في الشارع يثير الغضب في السعودية
اعتداء جديد لرجل يركل امرأة في الشارع يثير الغضب في السعودية
السبت, 22 أبريل, 2017 09:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اعتداء جديد لرجل يركل امرأة في الشارع يثير الغضب في السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع مثير للجدل تم رفعه على موقع يوتيوب، لرجل يقوم بالاعتداء بالضرب على إمرأة بشكل عنيف وصادم في أحد الشوارع التي لم يتم التعرف عليها أو تحديدها.

وفي المقطع، الذي تردد أنه لرجل يضرب زوجته في السعودية، تتعرض السيدة للضرب والركل، ويتم دفعها داخل السيارة الخاصة. حيث طلبت النجدة من أحد المارة لينقذها، إلا أن أحدًا لم يستطع التدخل لفض النزاع، حسب ما ورد في موقع «جريدتي» الإلكتروني.

المقطع الذي لاقى استهجان واستنكار واسعين من المتابعين، أثار ضجة أيضًا عبر موقع تويتر، الذي دشن الناشطون عبره، وسم بعنوان «ضرب سيدة في الشارع»، حصد أكثر من 5 آلاف تغريدة في أقل من ساعة، حيث إعترض رواد الموقع على الطريقة الوحشية التي تُعامل بها السيدة أمام المئات من المارة.

حساب باسم «رحال» يقول: ليس هناك أكثر وضاعة وضعفًا من رجل يعتدي على مرأة جسديًا أو لفظيًا». ويضيف أخر: «عار على المارة والمصور وكل شخص شاهد هذا المنظر ولم يتدخل».

«حصة» تستنكر عبر الوسم انتشار مثل هذا المشهد في الشوارع السعودية، وتقول: «إلى متى سنظل نرى مثل هذه المهازل؟ على أحدهم أن يوقف هذه الأمور».

الناشط والناقد الاجتماعي وليد الظفيري قال: «أمام أعين الماره فيا ترى ماذا سيصنع بالمنزل ؟ أعتقد بأنه آن الآون لإصدار قانون (حماية المرأة من العنف) ليتأدب البعض!». بينما يختتم الأخير مستنكرًا: «من يعتقد أن ضرب المرأه رجوله يقيناً رجولته ناقصه فالعاقل الذي يخاف ربه إما ان يمسكها بمعروف او يسرّحها بإحسان».

تجدرالإشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي السعودية كانت قد شهدت واقعة مشابهة قبل أيام، حيث أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي اعتداء رجل على امرأة بالضرب والإهانة وسط أحد شوارع مكة المكرمة.

وأظهر الفيديو لحظة الجدال بين الرجل والمرأة، قبل أن يقوم بالاعتداء عليها بالضرب، لتبدو في لقطة لاحقة متأثرة بفعل الضربة.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1330
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©