الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / معاقبة جنود من المارينز نشروا صورا عارية لزميلاتهم على فيسبوك
معاقبة جنود من المارينز نشروا صورا عارية لزميلاتهم على فيسبوك
السبت, 06 مايو, 2017 07:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
معاقبة جنود من المارينز نشروا صورا عارية لزميلاتهم على فيسبوك
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
ذكر موقع "مارين تايمز"، الجمعة، أنه تقرر معاقبة 5 من مشاة البحرية الأمريكية، لضلوعهم في فضيحة تداول صور عارية لمجندات بالجيش، كما حدد المحققون 16 فردا آخر يشتبه بمشاركتهم في الأمر.

وقال المتحدث باسم الفيلق الميجر كلارك كاربنتر إن 5 من البحرية الأمريكية عوقبوا إداريا إرتباطا بالتحقيقات التي جرت مع جماعة "مارينز يونايتد" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويبحث المحققون العسكريون ما إذا كانت عناصر من القوات والمحاربين القدامى الذين كانوا أعضاء في المجموعة يتقاسمون صور المجندات العاريات أو يضايقون بعض من يظهرن منهن في الصور.

وأضاف كاربنتر، الجمعة، أن المارينز (مشاة البحرية) الخمسة تلقوا عقوبات غير قضائية ولم يحال أي منهم إلى محكمة عسكرية.

وكان هؤلاء الخمسة من بين أكثر من 30 من مشاة البحرية الذين حددتهم دائرة التحقيقات الجنائية البحرية لسوء سلوكهم على الانترنت الذي لا يشكل جرائم جناية.

كما تمت معاقبة اثنين من الكتيبة الثانية للبحرية الأمريكية في معسكر بندليتون بكاليفورنيا، في الـ5 من أبريل/نيسان، بعد إهانة أحد كبار قادة المجندين أثناء محادثة على الانترنت عن النساء.

وقال قائد الكتيبة وارين كوك إن كل واحد منهم تم تخفيض رتبته بمركز واحد، بالإضافة إلى إصدار عقوبة مدتها 45 يوما من القيود العسكرية و45 يوما من المهام العقابية.

وفي الوقت نفسه، ذكرت وكالة NCIS  أن 16 مشتبها فيهم ربما ارتكبوا جرائم تتعلق بفضائح تبادل الصور العارية، وفقا لما ذكره إد بويس المتحدث باسم الوكالة، وهؤلاء المشتبه فيهم تسعة من الجنود الفعليين بالبحرية و2 من الاحتياطيين، وثلاثة بحارة نشطين وبحار احتياطي ومدني واحد.

من المهم الإشارة إلى أن أعضاء بمجلس الشيوخ الأمريكي وجهوا انتقادا شديدا لقادة القوات البحرية ومشاة البحرية في مارس/آذار، مطالبين بأن يتصدوا بحزم للمضايقات عبر الإنترنت.

وأثارت الأحداث جدلا داخل مشاة البحرية الأمريكية، عندما كُشف في شهر مارس/آذار أن البعض استخدم جماعة "مارينز يونايتد" الخاصة على فيسبوك في تداول صور فاضحة لنساء بالقوات المسلحة، مصحوبة عادة بتعليقات مخلة بالآداب تعبر عن احتقار للمرأة.

المصدر: موقع "مارين تايمز"


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2500
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©