الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / خمسة مؤتمرين يهينون عبدالملك الحوثي وجماعته ويواصلون التحدي
خمسة مؤتمرين يهينون عبدالملك الحوثي وجماعته ويواصلون التحدي
الخميس, 11 مايو, 2017 11:37:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عدد من إعلاميي المؤتمر يواصلون تحدي عبدالملك الحوثي ويكسرون هيبته
عدد من إعلاميي المؤتمر يواصلون تحدي عبدالملك الحوثي ويكسرون هيبته

*يمن برس - صنعاء
تواصل قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي التحريض وتوجيه الإتهامات بالعمالة والخيانة لـ 5 مؤتمرين بسبب موقفهم من جماعة الحوثي وزعيمها عبدالملك الحوثي.

والمؤتمريون الخمسة هم المذيع في قناة اليمن اليوم عبدالولي المذابي، ونبيل الصوفي الصحفي المقرب من المخلوع صالح، وكامل الخوداني سكرتير تحرير الميثاق موبايل التابعة للمؤتمر الشعبي العام، والمحامي محمد مهدي المسوري، والناشط عادل الشجاع الموالي.

ورغم وجود أغلب المؤتمرين المذكور في متناول يد جماعة الحوثي وتحت سيطرتها الإ أنهم يواصلون تحدي الجماعة وزعيمها وتمكنوا من هز ثقة الشارع اليمني بالجماعة، بل وتشويه صورتها بشكل كبير للغاية، كما تمكنوا من التأثير على صوت الشارع اليمني.

ويأتي التحرك المنظم للإعلام المؤتمري لشيطنة جماعة الحوثي لتثوير الشارع وحشده إستعداداً لإزاحة الجماعة من المشهد السياسي وضربها عسكرياً .

وأزدادت ضراوة الهجمة المؤتمرية والسخرية من عبدالملك الحوثي عقب خطابه الذي اتهم المؤتمرين فيه بالعمل كطابور خامس لضرب مصالح جماعته والعمل لصالح التحالف العربي، وأدت الحملة الإعلامية القوية التي قادها الإعلام المؤتمري إلى ضرب هيبة عبدالملك الحوثي شخصياً واعتباره فاقد السيطرة على زمام الأمور. 

ويتسأل الشارع اليمني كيف لجماعة الحوثي التي لم تقدر على إسكات عدد من إعلاميي المؤتمر الذين يثورون الشارع ضدها أن تحسم المعارك مع الشرعية اليمنية والتحالف العربي، او تتمكن من ضرب المؤتمر الشعبي العام والسيطرة على كافة مقاليد السلطة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

وتمكن الإعلام المؤتمري وما يزال مستمراً في تشويه جماعة الحوثي مما أثار غضب غير مسبوق ضدها وفقدت الهيبة التي اكتسبتها خلال اربع سنوات من الصراع.

وإنكسار جماعة الحوثي ورفض الكثيرين الإنضمام إلى صفوفها وتشويه سمعتها أدى إلى فقدانها الحاضن الشعبي والقدرة على تجنيد عناصر قتالية جديدة مما سيخدم الشرعية والتحالف بشكل كبير.

ويتهم الحوثيون المؤتمريين المذكورين بتلقيهم أموال من التحالف العربي ومع ذلك لم يتم إتخاذ أي موقف من الجماعة ضدهم وهو ما سيساهم في خلق وظهور إعلاميين وناشطين جدد يهاجمون جماعة الحوثي ويسخرون منها ويبرزون أخطاءها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8800
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©