تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/08/29 الساعة 11:02 AM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إشهار حزب تنظيم العدالة والبناء في اليمن
إشهار حزب تنظيم العدالة والبناء في اليمن
الإثنين, 28 مايو, 2012 10:53:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إشهار حزب تنظيم العدالة والبناء في اليمن

*يمن برس - صنعاء - خاص
وسط حضور كبير من قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمدين في اليمن ودولة رئيس الوزراء اُشهر اليوم بصنعاء حزب تنظيم العدالة والبناء.

وفي حفل الاشهار قال رئيس اللجنة التحضيرية للتنظيم الشيخ محمد أبو لحوم على أن الحزب يدين لثورة الشباب التي افرزت واقعا جديدا ودولة جديدة.

وأكد أبو لحوم في كلمته على أن الحزب جاء بغرض الاسهام في السعي لتأسيس الدولة المدنية الحديثة القائمة على أساس العدالة والمساواة وسيادة القانون.

ودعا رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم، في كلمة له بمناسبة إشهار الحزب، الى ضرورة ارساء مبدأ التسامح وقال ان المرحلة الجديدة تفرض مبدأ التسامح.

وطالب باسندوة الاحزاب بممارسة الديمقراطية داخل صفوفها وقال اذا لم تمارس الاحزاب الديمقراطية داخل صفوفها لن تمارسها خارج صفوفها واشار الى ان الديمقراطية خلال الفترة الماضية شابتها بعض الشوائب داعيا الى ضرورة تنقيتها ودعا باسندوة الاحزاب الى التفاهم والتقارب فيما بينها من اجل مصلحة الوطن.

واعتبر ان أي طرف يقدم اشتراطات للدخول في الحوار فان ذلك معناه أنها ترفض الحوار".

الى ذلك أكد عبد الوهاب الانسي، في كلمة له باسم احزاب اللقاء المشترك ان دور الثورة الشبابيه الشعبيه سيستمر حتى يتم استكمال نقل السلطة والتغيير.

وقال ان تنظيم العدالة والبناء يمثل اضافه نوعيه للاداء السياسي الديمقراطي والبناء الجمعي وتطلع الانسي الى علاقه وطيده مع التنظيم الجديد.

بعد ذلك عقد مؤتمر صحفي لنائبي رئيس اللجنه التحضيرية، حيث اكد محمد صالح قرعه نائب رئيس اللجنة التحضيرية انه بعد اكمال الثورة الشبابية الشعبية لن يحصل أي تدخلات امريكيه أو سعودية.

وقال قرعه ان العداله والبناء تميز بضم 30% من الشباب وبتشكيل لجان تخصيصه يشارك فيها الشباب والنساء بصورة عامه.

يذكر ان حزب تنظيم العدالة والبناء هو السادس منذ اندلاع الثورة الشبابيه الشعبيه ويضم قيادات إستقالت من المؤتمر الشعبي العام واعلنت انضمامها للثورة الشبابيه الشعبيه.

* تصوير: نادية عبدالله











للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس صحافة نت أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2626
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
5  تعليق



5
Monday, 02 July, 2012 08:55:26 AM
ابو جبرن

واللة العظيم ان فية احد مؤسسين العدالة لدية مرافقين بيستلموا من 70ومن 80ال واخرين بيستلموا من 15الف وين العدالة هذة وهي لم تتحقق داخل احواشهم فمن الصعب ان يحققوا العدالة لشعب كامل صححوا العدالة لديكم اولا


4
اتركوا لهم فرصة
Friday, 08 June, 2012 08:25:27 PM
ابوياسر
اتركوا لهم فرصة

اتركوا لهم فرصة فهذا الحزب جديد

والمثل يقول: لاتذم ولاتشكر الابعد سنة واربعة اشهر

تحياتي للجميع وليكونو ديمقراطيين كما قال باسندوة

ليس داخل الاحزاب بل داخل الاسرة


3
اريد التسجيل في الحزب لكن لا اعلم اين مقره ارجو موافاتني بالخبر  سريعا
Tuesday, 05 June, 2012 11:01:49 AM
ماجد صالح العرامي
اريد التسجيل في الحزب لكن لا اعلم اين مقره ارجو موافاتني بالخبر سريعا

يجب عرض مقر الحزب على الصفحة الرئسية


2
فلول النظام السابق
Tuesday, 29 May, 2012 12:06:05 PM
تهامي حُر
فلول النظام السابق

بعض اعضاء حزب العدالة والبناء عبارة عن مجموعة لصوص كانوا ضمن النظام العفاشي البغيض سرقوا في عهد المخلوع ولما تاكد لهم سقوط الطاغية تحولوا الى وطنيين شرفاء قلوبهم على الوطن بيضحكوا على من الشعب وبالرغم من العوام من الاميين اصبح يدرك ويعرف اساليب هولاء فان فعلا كانوا صادقين وتابوا الى الله هولاء الشريحة المفرخة من المؤتمر يرجعوا مانهبوه ايام النظام المخلوع لخزينة الشعب واولهم خالد الوزير مهندس الصفقة المشئومةمع شركة مواني دبي وغيره من الحيتان الملبسة بعبائة الشرف والوقار وبعدين ممكن نحكم على نزاهة هذا التنظيم المفرخ من الاب المؤتمر- تحياتي ياعدالة؟ وياتنمية؟


1
ديمه قلبنا بابها
Tuesday, 29 May, 2012 07:09:06 AM
ابو صقر
ديمه قلبنا بابها

بعد ما ارتكب حزب المؤتمر الذي ارتكب بحق شباب الثورة هروبا من الملاحقة فرخ حزب صقير اسماه العدالة والتنمية وانطوو تحت الأسم الجديد والأولى ملاحقتهم ومحاسبتهم قتلو الناس بالطيبة وحسن النية




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية