الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عاجل: الإعلان عن بدء معاملات التأشيرة إلى السعودية وتعميد الوثائق ومنع التعامل مع جوازات الإنقلابيين (قائمة المكاتب المعتمدة)
عاجل: الإعلان عن بدء معاملات التأشيرة إلى السعودية وتعميد الوثائق ومنع التعامل مع جوازات الإنقلابيين (قائمة المكاتب المعتمدة)
السبت, 13 مايو, 2017 03:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قائمة المكاتب المعتمدة لإجراء معاملات التأشيرات وتعميد الوثائق لدى مكتب الشئون القنصلية بجدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قائمة المكاتب المعتمدة لإجراء معاملات التأشيرات وتعميد الوثائق لدى مكتب الشئون القنصلية بجدة

*يمن برس - خاص
نشر السفير السعودي لدى اليمن على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائمة بأسماء المكاتب المعتمدة لبدء معاملات تأشيرات الدخول إلى المملكة والتي قال انها ستبدأ من اليوم السبت بإستقبال المعاملات.

وبحسب السفير فإن هناك 23 مكتب معتمد بالإضافة إلى مكتبين يجري استكمال إجراءتهما، كما تم اعتماد 4 مستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية منها مستشفين في عدن و2 في صنعاء.

وهذه المرة الأولى التي يتم فيها إتخاذ اجراءت لمنح تأشيرات للمواطنيين اليمنيين للدخول إلى المملكة بعد توقفها منذ أكثر من عامين.

وستمنح تأشيرات الإستقدام للعمالة وأسرهم والزيارة والزيارة المتعددة والزيارة التجارية وغيرها من التأشيرات.

وستتولى المكاتب إستقبال المعاملات وإرسالها إلى مكتب الخدمات القنصلية بجدة والذي بدوره سيقوم بتنفيذ المعاملات، سواءً فيما يتعلق بإصدار التأشيرات او تعميد الوثائق.

ولن تقبل الجوازات والوثائق الصادرة من تحت سلطة الإنقلابيين في صنعاء وإب وخاصة الجوازات الصادرة خلال الأعوام 2016 و2017 ولن يتم التعامل بها مطلقاً.

كما لن يتم التعامل سوى بالوثائق المعمدة من وزارة الخارجية بعدن ولن يتم إعتماد أي وثائق معمدة من وزارة الخارجية بصنعاء الخاضعة لسيطرة الإنقلابيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13073
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©