الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قائد المنطقة العسكرية الخامسة : تحرير الحديدة أمر حتمي لاستعادة الدولة
معركة البحر الاحمر اقتربت
قائد المنطقة العسكرية الخامسة : تحرير الحديدة أمر حتمي لاستعادة الدولة
الإثنين, 15 مايو, 2017 01:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اللواء سجاف يتفقد الوحدات العسكرية في حرض (صورة)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
اللواء سجاف يتفقد الوحدات العسكرية في حرض (صورة)

*يمن برس - خاص
قال قائد المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء الركن/عمر سجاف، إن قوات الحكومية، شددت الحصار على المليشيات الانقلابية المتمركزة وسط مدينة ميدي الساحلية، بالتزامن مع صد محاولاتهم الفاشلة لاستعادة مواقع محررة بمحيط المدينة الواقعة، شمال محافظة حجة، غرب اليمن

وأضاف القائد سجاف: إن قوات الجيش تحرز انتصارات يومية في مناطق الاشتباك، وتحقق تقدماً كبيراً على صعيد نزع الألغام في المناطق المحررة، ورصد وإفشال أي محاولات لزرع ألغام بحرية جديدة قبالة شواطئ ميدي.

وحول ما تناقلته وسائل الإعلام عن وصول تعزيزات جديدة للمنطقة، تمهيداً لتقدم القوات الحكومية لتحرير مدينة الحديدة، أكد سجاف إن عمليات التقدم تسير وفق الخطط المرسومةو ،استكمال تحرير ميدي وحرض وتحرير الحديدة، أمراً حتمياً لاستعادة الدولة وبسط سيطرة الحكومة على كامل أراضي الجمهورية. ونفى سجاف في تصريح لـ«أخبار اليوم» وصول أي ألوية جديدة للمنطقة الخامسة.

وعبر القائد العسكري عن شكره لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، التي تساند بقواتها الجوية العمليات العسكرية على الارض، وتشارك بقواتها البحرية في رصد الألغام البحرية وتفكيكها، جنباً إلى جنب مع الفرق الهندسية والتشكيلات البحرية التابعة للجيش الوطني.

ويأتي تصريح قائد المنطقة العسكرية الخامسة، فيما نشرت مواقع محسوبة على الانقلابيين، انباء عن جاهزية ميليشياتهم لخوض معركة كبرى في البحر الأحمر والساحل الغربي، دفاعاً عن مدينة الحديدة، في حال نفذ التحالف أي عملية عسكرية في سواحلها الاستراتيجية غرب اليمن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1611
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©