الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عيدروس الزبيدي وبن بريك يسخرا من الرئيس هادي والملك سلمان عبر فزاعة علي محسن ..تفاصيل
بعد انقلابهما على الشرعية والتحالف
عيدروس الزبيدي وبن بريك يسخرا من الرئيس هادي والملك سلمان عبر فزاعة علي محسن ..تفاصيل
الإثنين, 15 مايو, 2017 02:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عيدروس الزبيدي وبن بريك يسخرا من الرئيس هادي والملك سلمان عبر فزاعة علي محسن ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
سرب نشطاء موالون لمحافظ عدن المقال اللواء عيدروس الزبيدي وانصار مجلسه الانتقالي الجنوبي، وثيقة مزورة، قالوا انها مرفوعة من نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر للرئيس هادي.

وتظهر الوثيقة بتاريخ 13مايوا ومذيلة بتوقيع الأحمر، وتحوي تهديد غير مباشر من الفريق الأحمر للرئيس بخصوص إعلان الزبيدي وبن بريك مجلس انتقالي جنوبي، اعتبر الاحمر في المذكرة المزعومة، إن موقف الرئيس غير واضح ويتحمل المسؤولية التي تهدد الوحدة والمرجعيات الثلاثة.

ولعب صحفيون مقربون من الزبيدي وبن بريك والقيادات الجنوبية الداعية للانفصال دوراً كبيراً في تسويق وترويج الوثيقة، لكنها ليست الهجوم الأولى على الاحمر في هذا الاتجاه، حيث نشرت ذات المواقع والمصادر والشخصيات تسريبات بالتزامن مع إعلان الزبيدي لمجلسه الانقلابي الخميس الماضي، قالت فيها أن الفريق علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية يقف وراء المجلس وأنه مع السفير الإماراتي سهل مهمة المجلس من خلال التوقيع على خروج الألوية الرئاسية من عدن .

وتصاعدت الاتهامات للأحمر، ووصلت إلى اتهامه بتعطيل وعرقلة مهام رئيس الجمهورية، وإصدار بيانات ومواقف تتنافى مع توجهات الرئيس، وجاءت تلك التسريبات بعد صدور البيان الرئاسي لاجتماع الرئيس هادي بمستشاريه بحضور نائبه ورئيس الحكومة، وقالوا أن الأحمر يقف خلف ذلك البيان الرافض للمجلس الجنوبي، وإن لا علاقة للرئيس هادي ومستشاريه بذلك البيان .

وبلغت سخرية المحسوبين على الزبيدي وبن بريك ذروتها، ووصلت إلى مهاجمة دول التحالف العربي وعلى راسها السعودية وملكها سلمان بن عبدالعزيز، منتقدين البيان الصادر عن مجلس التعاون الخليجي الذي رفض إعلان مجلس الزبيدي واعتباره خطوة غير صحيحة، ليقول أولائك بأن الفريق علي محسن يقف خلف بيان التحالف العربي عبر اللجنة الثلاثية التي يرأسها وتضم في عضويتها الإمارات والسعودية.

وواصل الموالون للزبيدي وبن بريك حملتهم على الأحمر، ليسربوا وثيقة باسمه يسخر فيها من الرئيس هادي وموقفه الغامض، وذلك في محاولة لإظهار الرئيس هادي بمظهر الأحمق بعد رفضه العنيف لانقلابهم على الشرعية، وتهديده الضمني بمحاسبتهم، كما ان الوثيقة جاءت في مضامينه ساخرة من الرئيس هادي والملك سلمان، حيث إن كلا الرجلين يؤكدان حرصهما على اليمن ووحدتها وحسم المعركة مع الانقلابيين واستعادة  الدولة وتطبيق قرارات مجلس الأمن وتنفيذ مخرجات الحوار وفق الآلية المزمنة للمبادرة الخليجية.

الأحمر رد على تلك المزاعم ببيان نشره على صفحته بالفيسبوك، معتبراً تلك الوثيقة المزعومة، محاولة للنيل من صف الشرعية التي يحتل الموقع الثاني فيها بعد رئيس الجمهورية، والنيل من التحالف العربي الذي تقوده السعودية والإمارات.
 
يمن برس - عيدروس الزبيدي وبن بريك يسخرا من الرئيس هادي والملك سلمان عبر فزاعة علي محسن ..تفاصيل

يمن برس - عيدروس الزبيدي وبن بريك يسخرا من الرئيس هادي والملك سلمان عبر فزاعة علي محسن ..تفاصيل



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6658
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©