الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تحركات الفريق علي محسن تربك «المخلوع» وتدفعه للتبرأ من قيادات عليا في حزب المؤتمر ..تفاصيل خاصة
الأحمر يعيد تفعيل قيادته للمؤتمر
تحركات الفريق علي محسن تربك «المخلوع» وتدفعه للتبرأ من قيادات عليا في حزب المؤتمر ..تفاصيل خاصة
الإثنين, 15 مايو, 2017 04:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تحركات الفريق علي محسن تربك «المخلوع» وتدفعه للتبرأ من قيادات عليا في حزب المؤتمر ..تفاصيل خاصة

*يمن برس - خاص
أثارت تحركات الفريق علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، مخاوف الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، من اختراق الأول صفوف حزب الأخير، «المؤتمر الشعبي العام» ودفع قيادات الحزب للالتحاق بالشرعية والتحالف العربي بقيادة السعودية.

والتقى الأحمر، في مقر إقامته بالرياض، القيادي بحزب المؤتمر بمحافظة الحديدة، الشيخ عصام هبة الله شريم، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة والتي أعلنت قبل أيام انضمامها للشرعية.

وأظهر اللقاء أول ممارسة فعلية للفريق الأحمر لدوره في حزب المؤتمر باعتباره من مؤسسي الحزب، خصوصاً بعد تفعيل عضويته في المؤتمر والمجمدة منذ إعلان التعددية السياسية في البلاد وحظر الانتماءات السياسية لمنتسبي الجيش والأمن.

وفي اللقاء عبر القادة المنضمون رفضهم لمحاولات تمزيق حزب المؤتمر واستهداف كوادره والإخلال بمؤسساته ولوائحه، معبرين عن الشكر والتقدير للمواقف المؤتمرية لنائب رئيس الجمهورية والحريصة على الحفاظ على كيان الحزب ووحدته تحت مظلة وقيادة الشرعية.

وسارع الرئيس المخلوع بالرد على لقاءات وتحركات الفريق الأحمر، مؤكداً إن الأحمر وهادي وبن دغر، وغيرهم من القيادات المتواجدة في الرياض، لم يعد لها اي صفة تنظيميه أو صلة تربطهم بالمؤتمر لا من قريب ولا من بعيد.

ونشر الحزب بيان مقتضب على موقعه الرسمي «المؤتمر نت» جدد مصدر مسؤول في أمانته العامة »التأكيد بأن من تم فصلهم من المؤتمر الشعبي من مرتزقة العدوان السعودي سواء المتواجدون في الرياض او احمد الميسري او غيره لم يعد لهم اي صفة تنظيميه أو صلة تربطهم بالمؤتمر لا من قريب ولا من بعيد .

واوضح مصدر المؤتمر ان مواقف المؤتمر الشعبي العام ورؤاه تعبر عنها هيئاته واطره التنظيميه ممثلة في رئاسة المؤتمر واللجنه العامه والأمانه العامة وتعلن عبر وسائله الإعلاميه وبحسب نظامه ولوائحه الداخليه .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9035
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
حمرالله وجوههم معفنين وغيرمقبولين لدى عامة الشعب باردين برود الدببة
Monday, 15 May, 2017 04:47:19 PM
يمني هذا هوداء اليمن الاول الاحمرحمر الله
حمرالله وجوههم معفنين وغيرمقبولين لدى عامة الشعب باردين برود الدببة

ليسى لديهم دين اورؤية مستقبلية كانومرهونين لدى المخلوع هومن يخطط لهم باسرقة ونهب الاموال واهانة الشعب العن ابوهم جميعا مثل الحماراتين القذرين المجوسين الكلاب ابنا البنجال والهنود لقايط الصيادين





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©