الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صدور أول موقف رسمي من قبل تحالف «الحوثي – صالح» حول المجلس الانتقالي الجنوبي
صدور أول موقف رسمي من قبل تحالف «الحوثي – صالح» حول المجلس الانتقالي الجنوبي
الثلاثاء, 16 مايو, 2017 09:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صدور أول موقف رسمي من قبل تحالف «الحوثي – صالح» حول المجلس الانتقالي الجنوبي

*يمن برس - صنعاء
حمل المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين وحزب صالح، اليوم التحالف العربي مسؤولية تفكيك اليمن، وتمزيقه، مجددا تمسكه بالوحدة اليمنية.

وأضاف المجلس في بيان أصدره في ختام اجتماعه اليوم، أن إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي، يتعتبر جزء من مخطط تمزيق الوطن وتفكيكه لصالح قوى النفوذ والإستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا وبريطانيا والصهيونية العالمية، حسب وصفه

وزعم أنه يعتبر نتيجة حتمية للعدوان الغاشم على بلادنا بقيادة أدوات قوى الهيمنة المتمثلة في السعودية والإمارات ومن تحالف معها منذ يوم 26 مارس 2015م.

وقال بأن التحالف يتخذ من شرعية هادي المزعومة، مظلة لتنفيذ مخططاتهم التآمرية على اليمن أرضاَ وإنساناً، كما استخدم العدوان ومن يقف خلفه دور الأمم المتحدة وتحديدا المبعوث الدولي لليمن لتضييع الوقت وذر الرماد في العيون وتظليل المجتمع الدولي و تعطيل المفاوضات السياسية.

كما حمل مجلس الأمن والدول الخمس دائمة العضوية فيه بشكل خاص ومنظمة الأمم المتحدة والسعودية والإمارات ومن معهم مسئولية المآلات الكارثية التي وصلت إليها الأوضاع في اليمن على كل الأصعدة السياسية والإقتصادية والإجتماعية والتي ستنعكس بآثارها السلبية على مجمل الأوضاع الأمنية في المنطقة عموما.

ودعا المجلس السياسي الأعلى كل أبناء شعبنا اليمني العظيم وفي مقدمتهم أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية إلى عدم الانجرار وراء ما وصفها بـ"مشاريع العدوان الصغيرة"، الهادفة إلى تمزيق الوطن وتفكيكه ودعاة التجزئة والعملاء والمرتزقة، حسب زعمه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4212
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
بع بعر بع بع مع مابش مع معبش مع lu
Tuesday, 16 May, 2017 11:41:26 PM
ابن الدعيسة
بع بعر بع بع مع مابش مع معبش مع lu

مع معمع معبش مع اقسططاط صعطططه عصيطططه وعصططناها عصيططه بع معمعم معبش لعن الله ابتكم ياسرق سوق البقر اين شعب الادمان والبشمه يحاسب الرعاع زعيم السرق وبليد المغارة خضعي سلحان وبليد المعلامه سيدي عبده لعن الله ابتكم ياجيف سوق العصيططه الله ينتقم من ابتكم ياخضع ...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©