الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إعلاميو السيسي يهاجمون الرئيس هادي: منقلب يحكم اليمن من فنادق الرياض (فيديو)
إعلاميو السيسي يهاجمون الرئيس هادي: منقلب يحكم اليمن من فنادق الرياض (فيديو)
الثلاثاء, 16 مايو, 2017 11:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلاميو السيسي يهاجمون الرئيس هادي: منقلب يحكم اليمن من فنادق الرياض (فيديو)

*يمن برس - عربي21
في أعنف هجوم على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في الإعلام المصري؛ وصف مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، عبر فضائية "تن"، نشأت الديهي، الرئيس اليمني بأنه منقلب على قادة الجنوب، وبأنه يحكم اليمن من فنادق السعودية، بينما يخوض هؤلاء القادة معاركهم من خلال الخنادق على الأرض.

جاء ذلك لدى تعليق الديهي، وهو أحد أهم الأذرع الإعلامية لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، على تطورات الأوضاع في اليمن أخيرا، التي شهدت إقالة هادي لرجلي الإمارات في الجنوب، محافظ عدن المعزول عيدروس الزبيدي، ووزير الدولة المقال هاني بن بريك، وإحالة الأخير للتحقيق.

وفي تغير واضح بلغة الإعلام الموالي للسيسي تجاه الأوضاع في اليمن، قال الديهي: "قام الرئيس اليمني المتواجد في الرياض بإصدار قرارات مفاجئة بإقالة عدد من المحافظين على رأسهم محافظ عدن عيدروس الزبيدي، وهو ما يُعد انقلابا من الرئيس اليمني هادي، على أحد القادة الأقوياء داخل عدن، العاصمة المؤقتة لليمن".

ومشككا في شرعيته، وصف الديهي، الرئيس اليمني بأنه موجود في الرياض، ويحكم من الفنادق، بينما هؤلاء موجودون في الخنادق بالداخل، مشيرا إلى أن عيدروس الزبيدي في معركة الضالع أبلى بلاء حسنا، "وهم الذين حرروا عدن من الحوثيين، ومن قوات صالح"، حسبما قال.

وتابع: "كان هذا الرجل (عيدروس) هو الزعيم والمحافظ الموجود في عدن، وكان يتعامل مع الجميع بشكل سياسي، وأصبح مثار إعجاب الشعب اليمني به، وفور إقالته خرج الشعب اليمني، وثار، وحدثت مظاهرات حاشدة تطالب بعودته، ورفض الشعب اليمني إدخال المحافظ الجديد مبنى المحافظة، وفق قوله.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3508
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©