الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هذه هي أسباب تصاعد الخلاف والتوتر بين الرئيس هادي والإمارات
هذه هي أسباب تصاعد الخلاف والتوتر بين الرئيس هادي والإمارات
الاربعاء, 17 مايو, 2017 07:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذه هي أسباب تصاعد الخلاف والتوتر بين الرئيس هادي والإمارات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
كشف السكرتير الصحفي السابق لمدير مكتب الرئاسة، مختار الرحبي، عن أسباب التوتر والتصعيد بين الرئيس هادي والإمارات العربية المتحدة.

وأوضح في منشور على حسابه، بموقع "فيسبوك"، أن أحد كبار رجال الدولة، قال بأنه لما سافر إلى سقطرى فوجئ حينما فتح هاتفه، بوصول رسالة تقول: "مرحبا بك في الإمارات العربية المتحدة"، وهو ما يعني أن الإمارات صارت تعتبر سقطرى جزء منها.

وتساءل الرحبي، منذ متى أصبحت سقطرى أراضي إماراتية، لافتا إلى أن هناك ثلاث رحلات أسبوعية بين أبوظبي وبين سقطرى دون تنسيق مع القيادة العليا للدولة.

كما أوضح أنه تم أخذ مجموعات كبيرة من شباب سقطرى للتدريب في الإمارات، إضافة إلى بناء قاعدة عسكرية إماراتية، في جزيرة ميون، مبينا أن بريطانيا هي التي أبلغت الحكومة الشرعية عن القاعدة العسكرية الإماراتية.

وأضاف الرحبي: "هذه بعض أسباب انفجار العلاقة بين الشرعية وبين الإمارات، إضافة إلى دعم المجلس الانقلابي في عدن الذي ينتقص من شرعية الرئيس وشرعية التحالف العربي الذي جاء يقاتل تحت لواء الشرعية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9090
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
يرحم الله الشيخ زايد فقد كان عروبي وحدوي
Wednesday, 17 May, 2017 11:20:51 AM
محمد الصلوي
يرحم الله الشيخ زايد فقد كان عروبي وحدوي

اقام من مشيخات الخليج دولة الامارات العربية المتحدة لكن خلفة الان يريدون ان يعيدوا الى اليمن الجنوب مفنصلا وربما بسلطناته ومشيخاته . وين احس: يمن موحد او يمن محوث لقد اصبحت الخيارات صعبة ولكن املنا في الله و بحكمة قيادة المملكة وزعيم العروبة والاسلام اليوم الملك سلمان بن عبد العزيز




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©