الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رجل الإمارات بن بريك يخرق قواعد الضيافة ويهدد بن دغر من الرياض
رجل الإمارات بن بريك يخرق قواعد الضيافة ويهدد بن دغر من الرياض
الخميس, 18 مايو, 2017 02:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير الدولة السابق هاني بن بريك
وزير الدولة السابق هاني بن بريك

*يمن برس - متابعات
قال وزير الدولة اليمني المقال، "هاني بن بريك"، إن الجنوبيين لن ينسوا من شبّه حشودهم التي خرجت مؤخرًا بعصابات الحوثي، في إشارة إلى تصريحات رئيس الوزراء اليمني "أحمد عبيد بن دغر" الأخيرة، وهو ما يعد تهديدًا مبطنًا من الوزير المقال.

ويطلق "هاني بن بريك" هذه التصريحات من العاصمة السعودية "الرياض"، وهو ما يعد خرقًا لقواعد وآداب الضيافة، في إطلاق تهديداته التي حملت نبرة انتقامية.

وكان "بن دغر" قد أكد أن ما سُمي بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي"، كان انقلابًا، وتم احتواؤه فعلًا، وأنْ ليس كل من أخرج الناس إلى الشارع على صواب، لافتًا إلى أن الحوثي انقلب على الدولة وهو يمثل شريحة واسعة من اليمنيين.

وقال "بن بريك" عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، تعليقًا على تصريحات رئيس الوزراء اليمني، إنه من الحماقة الرعناء أن يعتقد "بن دغر" أن من سقى الأرض بالدم سيترك نضاله للجبناء، في رسالة تحمل قدرًا من التحدي والتصعيد.

ورفض "بن بريك" بشكل ضمني، القبول باحتوائه من قبل السعودية، هو وبقية القيادات الجنوبية المنخرطة في "المجلس الانتقالي"، وقال: "بإمكانهم احتواء من كان مع عفاش حتى غزو عدن والجنوب ولازال في خدمته، واحتواء من مع الحوثي، أما رجال الميدان فقد سببوا لهم عقدة النقص.. فهيهات".

ويتواجد الوزير المقال هاني بن بريك، ومحافظ عدن السابق، عيدروس الزبيدي، حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، حيث تؤكد مصادر يمنية مطلعة، أنهم لم يعقدا أي لقاء مع مسؤولين سعوديين أو دوليين. 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2800
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©