الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن في مأرب للاطلاع على المستجدات العسكرية (تفاصيل)
الفريق علي محسن في مأرب للاطلاع على المستجدات العسكرية (تفاصيل)
الخميس, 18 مايو, 2017 06:09:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن في مأرب للاطلاع على المستجدات العسكرية (تفاصيل)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
رأس الفريق علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية اجتماعا استثنائيا في محافظة مأرب، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء محمد علي المقدشي، وقادة المناطق والوحدات العسكرية، وأيضا، بحضور ممثل قوات التحالف في مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي والقائم بأعمال قائد القوة الإماراتية بالنيابة العقيد الركن ابراهيم عيسى الظاهري وعدد من الضباط العسكريين من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتم خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات الميداني وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني.

وأشاد نائب الرئيس ببسالة القاتلين من منتسبي قوات التحالف العربي الداعمة للشرعية في اليمن، وما يسطرونه من ملاحم بطولية، في وجه مليشيا الحوثي وصالح.

وأكد الفريق علي محسن، أن اليمنيين عازمون على استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم بما يضمن أمن اليمنيين واستقراره وحماية مصالح الأشقاء والأصدقاء.

واطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة في بناء الوحدات العسكرية وتأهيلها وتحسين أوضاع المقاتلين والوفاء بالواجبات نحوهم..مشدداً على مضاعفة الجهود وضرورة التحلي باليقظة والجاهزية القتالية والصبر والتضحية حتى تحقيق النصر الذي بات قريباً بإذن الله.

وسجل الفريق الركن علي محسن صالح شكره وتقديره لكل القادة العسكريين ولأبناء المؤسسة العسكرية والأمنية في كل أرجاء الوطن على مواقفهم الشجاعة ورفضهم الانخراط في صفوف الميليشيا الفوضوية والإرهابية وانحيازهم لخيار الشرعية والدولة الكفيلة بإنهاء معاناة أبناء الشعب اليمني التي خلفها الانقلاب..داعياً في الوقت ذاته ما تبقى من أحرار الجيش والأمن وكل مكونات اليمن إلى اغتنام الفرصة واللحظة الوطنية المناسبة والوقوف إلى جانب الدولة والعمل على وقف تلك المأساة التي تتفاقم يوماً بعد آخر بفعل وجود الميليشيا وغياب مؤسسات الدولة.

من جانبهم أكد رئيس هيئة الاركان العامة والقادة العسكريين الحاضرين في اللقاء بأن عجلة التحرير وبناء وحدات الجيش وترسيخ دعائم الدولة، مستمرة ولن تتوقف حتى تُستعاد كل أراضي اليمن..معبرين عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح وما يبذلونه من جهود جبارة في استعادة الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار وتحقيق أحلام وطموحات اليمنيين
يمن برس - الفريق علي محسن في مأرب للاطلاع على المستجدات العسكرية (تفاصيل)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1850
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©