الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن يلتقي قائد المنطقة العسكرية الأولى
الفريق علي محسن يلتقي قائد المنطقة العسكرية الأولى
الخميس, 18 مايو, 2017 08:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن يلتقي قائد المنطقة العسكرية الأولى
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
التقى  نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس ،قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس.

 وقالت وكالة "سبأ" الرسمية إن اللقاء لمناقشة المستجدات والجهود المبذولة في ترسيخ الأمن وحماية المؤسسات والمنشئات العامة وتأمين المواطنين في المناطق التي تتمركز فيها الوحدات العسكرية للمنطقة.

وأكد الفريق الأحمر أن تثبيت سلطة الدولة ومحاربة أعمال التطرف والإرهاب تشكل أولوية قصوى ولها أهمية كبيرة في تسهيل عملية البناء والإعمار والتنمية، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع الحس الأمني والجاهزية القتالية والاهتمام بمنتسبي المنطقة إلى جانب تأهيل أفرادها وتدريبهم بما يمكنهم من خدمة الوطن بكفاءة وحرفية عالية.

من جانبه عبر قائد المنطقة العسكرية الأولى عن شكره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكداً على الجاهزية القتالية لوحدات المنطقة والمعنوية العالية لأفرادها وما حققته من نجاحات متتالية في إطار إفشال كل محاولات الإخلال بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1712
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©