الصفحة الرئيسية / محليات / منظمة تعافي تكافح الكوليرا في العاصمة صنعاء
منظمة تعافي تكافح الكوليرا في العاصمة صنعاء
الخميس, 01 يونيو, 2017 10:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منظمة تعافي تكافح الكوليرا في العاصمة صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
نفذت منظمة تعافي الصحية والتنموية بالتعاون مع شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية اليوم الخميس حملة "مكافحة الكوليرا في اليمن 2017م" في مركز الزهراوي الطبي في العاصمة اليمنية صنعاء، وزعت خلالها أدوية ومحاليل طبية خاصة بمرض الكوليرا.

وصاحب الحملة  مشروع توعوي نفذته  "تعافي" داخل المركز تضمن توزيع بروشورات وملصقات توعوية بأخطار وأسباب مرض الكوليرا وطرق الوقاية منه، إضافة إلى نقاشات خاصة أجرتها "تعافي" و"استجابة" مع رواد مركز الزهراوي .

وشكر الدكتور أحمد الوظاف منظمة تعافي الصحية والتنموية وشبكة استجابة للأعمال الإنسانية على جهوده المبذولة في التوعية بأخطار مرض الكوليرا والحد من انتشاره، منوهاً إلى أن التوعية الصحية المستمرة للمواطن تساهم بشكل كبير في الحد من انتشار المرض قبل وقوعه.

وقال محمد غالب عبدالكافي مدير العمليات في منظمة تعافي أن الحملة تستهدف سته مراكز صحية في أمانة العاصمة تم اختيارها وفق الية محددة لا سيما المراكز التي تستقبل حالات كثيرة مصابة بالوباء، مؤكدا أنهم لن يألو جهدا في خدمة المواطن وحمايته من هذه الأمراض.

الجدير بالذكر أن منظمة تعافي قامت أمس الأربعاء بالتعاون مع شبكة  استجابة بتوزيع محاليل ومستلزمات طبية لعدد مائة حالة تم تسليمها إلى مركز معين، وتحرص تعافي على اختيار المراكز الطبية وفق آلية محددة لتتأكد من خلالها أن هذه الأدوية تصل إلى الحالات المصابة مباشرة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1471
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©