الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أبناء عمران يحيون ذكرى استشهاد العميد القشيبي بأمسية رمضانية بمأرب (صورة)
أبناء عمران يحيون ذكرى استشهاد العميد القشيبي بأمسية رمضانية بمأرب (صورة)
الخميس, 08 يونيو, 2017 11:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أبناء عمران يحيون ذكرى استشهاد العميد القشيبي بأمسية رمضانية بمأرب (صورة)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
نظم العشرات من أبناء محافظة عمران، المقيمين بمحافظة مأرب، وفي مقدمتهم قيادات عسكرية من أبناء المحافظة، الليلة الماضية أمسية رمضانية، إحياء لذكرى استشهاد العميد حميد القشيبي.

وحضر الأمسية التي حملت شعار "القشيبي روح الجمهورية"، ونظمها مركز المستقبل الاعلامي-عمران، اللواء الركن محمد الوضري رئيس دائرة القوى البشرية بوزارة الدفاع ممثلا عن رئيس هيئة الأركان العامة، والعميد الركن محمد غالب السوادي قائد اللواء ٣١٠ مدرع و أركان حرب اللواء العميد الركن جميل الأشول، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية.

وقال العميد الركن محمد السوادي قائد اللواء ٣١٠ أبناء عمران قدموا أكثر من 600 شهيد في معركة الدفاع عن الجمهورية في حرب عمران عام 2014م، مشيرا إلى أن التاريخ سيخلد أولئك الاأطال ولن ينسى تضحياتهم وستظل ملهمة لكل الأجيال.

كما أشار إلى الدور البارز والبطولي للواء قيادة وأفرادا والملاحم البطولية التي خاضها اللواء ولا يزال في معركة استعادة الشرعية والدولة من يد الانقلابيين.

وأشاد السوادي بالاهتمام والتقدير البالغين الذين توليهما قيادة الجيش الوطني ممثلة برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للواء 310مدرع وجميع أفراد الجيش الوطني، معبرا عن شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه، وقيادة التحالف العربي لدورهم المحوري واسهامهم الكبير في صنع الانتصارات وإسناد الجيش الوطني في معاركه.

وفي الكلمة الترحيبة التي ألقاها عبداللطيف المرهبي الناطق الرسمي لمحافظة صنعاء، أشاد المرهبي بالقيادات العسكرية الراعية للأمسية وكل القيادات العسكرية التي تقاتل إلى جانب أفراد الجيش جنباً إلى جنب والقيادات العسكرية المختطفة في سجون مليشيا الحوثي وصالح وعلى رأسهم اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع واللواء الركن ناصر منصور هادي والعميد الركن فيصل رجب.
يمن برس - أبناء عمران يحيون ذكرى استشهاد العميد القشيبي بأمسية رمضانية بمأرب (صورة)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
573
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©