الصفحة الرئيسية / محليات / محافظ صنعاء ينعي الشهيدين التويتي وأبو ذيبة
محافظ صنعاء ينعي الشهيدين التويتي وأبو ذيبة
الثلاثاء, 13 يونيو, 2017 10:56:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محافظ صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
محافظ صنعاء

*يمن برس - صنعاء
نعى محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شُريف نيابة عن السلطة المحلية استشهاد القائد البطل العميد الركن حميد التويتي ، قائد اللواء (29) ميكا في جبهة نهم بمحافظة صنعاء .

وجاء في بيان النعي "اذ تعبر قيادة المحافظة عن تعازيها ومواساتها إلى أخ ونجل الشهيد التويتي وكافة أسرتة وإلى قيادة الجيش الوطني ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن إسماعيل زحزوح وإلى كل زملاء الشهيد من القادة الشجعان والضباط والصف والجنود".

واشاد البيان بمناقب وبطولات وأدوار الشهيد التويتي في مواجهة الإنقلاب، ودوره في تقدم صفوف قوات الشرعية حتى استشهاده بعد ان سطر ورفاقه الأبطال انتصارات وبطولات كبيرة .

وكانت قيادة محافظة صنعاء قد نعت في بيان سابق استشهاد العقيد البطل عبدالجليل أبو ذيبة قائد الكتيبة العاشرة في اللواء ( 141) مشاة الذي استشهد قبل يومين في جبهة نهم شرقي صنعاء ، وقدمت قيادة المحافظة العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وزملاؤه .

وجدد البيان العهد للشهداء على الوفاء ومواصلة النضال حتى تحقيق الهدف الذي ضحوا بأرواحهم لآجله في انهاء الإنقلاب وعودة الشرعية والدولة على كامل التراب الوطني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2386
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©