الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كيف ردَّ رونالدو على اتهامه بتهرُّب ضريبي قدره 14.7 مليون يورو؟
كيف ردَّ رونالدو على اتهامه بتهرُّب ضريبي قدره 14.7 مليون يورو؟
الخميس, 15 يونيو, 2017 12:51:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أفضل لاعب في العالم - النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
أفضل لاعب في العالم - النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني

*يمن برس - متابعات
كد لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في ريال مدريد الإسباني، أنه بريء من الاتهامات المنسوبة إليه بشأن التهرب الضريبي.

وفي تصريح مقتضب لإحدى القنوات التلفزيونية البرتغالية، قال رونالدو: "ضميري هادئ، فأنا بريء من الاتهامات المنسوبة إلي فيما يتعلق بمسألة التهرب الضريبي".

وأعلن مكتب المدعي العام في العاصمة الإسبانية مدريد، الثلاثاء 13 يونيو/حزيران 2017، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "متهم بالتهرب الضريبي".

ووفقاً لبيان المدعي العام، نُشر على وسائل إعلام إسبانية، "نجم ريال مدريد، المتوّج بجائزة أفضل لاعب في العالم 4 مرات، متهم بـ4 جرائم ضد الخزانة العامة بين عامي 2011 و2014، وذلك بغش ضريبي بمبلغ 14.7 مليون يورو من خلال شركات في جزر العذراء البريطانية وإيرلندا".

وأضاف البيان: "المتهم استفاد من كيان شركة تم إنشاؤها في 2010 لإخفاء العائدات التي يحصل عليها في إسبانيا من حقوق بيع الصور من أمام سلطات الضرائب، وهو انتهاك طوعي للالتزامات المالية في إسبانيا".

وكان اسم رونالدو ورد في تقارير "فوتبول ليكس" التي كشفت في 2016 وثائق تتعلق بعمليات تهرب ضريبي على نطاق واسع في عالم كرة القدم شملت العديد من اللاعبين والمدربين في أوروبا.

ورداً على تلك الاتهامات، أعلن نادي ريال مدريد تضامنه الأربعاء مع رونالدو، بعد الأنباء التي ترددت مؤخراً حول تهربه من سداد الضرائب.

وفي بيان نشره الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، قال: "نادي ريال مدريد يظهر ثقته الكاملة بلاعبه كريستيانو رونالدو، الذي نفهم أنه تصرف وفقاً للقانون في تلبية التزاماتهم الضريبية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2396
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©