الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نائب الرئيس يوجه مجلس النواب لاستئناف دوره التشريعي
نائب الرئيس يوجه مجلس النواب لاستئناف دوره التشريعي
الجمعة, 16 يونيو, 2017 10:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب الرئيس يوجه مجلس النواب لاستئناف دوره التشريعي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على ضرورة أن يضطلع مجلس النواب بمهامه التشريعية ويستكمل ترتيباته ويتولى مسؤولياته في الحفاظ على شرعية البلد وإسقاط الانقلاب.

جاء ذلك خلال مأدبة إفطار أقامها لأعضاء المجلس بحضور نائب رئيس المجلس محمد علي الشدادي ونائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري.

ورحب نائب الرئيس بأعضاء المجلس، ناقلاً لهم تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادة التحالف وإشادتهم بالجهود التي يبذلها الأعضاء في استعادة الدولة.

وقال نائب الرئيس في كلمة ألقاها "آن الأوان لأن يقوم مجلس النواب بدوره الريادي ويستكمل ترتيباته للبدء بمزاولة مهامه المخولة له في الدستور والقانون".

وأطلع نائب رئيس الجمهورية الاعضاء على المستجدات السياسية والميدانية وما حققته الشرعية من إنجازات كبيرة على مختلف الصعد، بعد محاولة الاستيلاء على الدولة من قبل أيادي ونفوس باعت نفسها لإيران.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والعرفان لدول التحالف التي اسهمت في تحقيق الكثير من النجاح وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعباً، ودولة الامارات العربية المتحدة .. مؤكداً بان تلك المواقف الأخوية الصادقة سيدونها التاريخ بأحرف من نور ويذكرها الأجيال.

وحث اعضاء المجلس على مضاعفة الجهود والتحلي بالصبر والحكمة وتلمس احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم التي تضاعفت في رمضان بفعل سطوة الانقلابيين، مؤكداً بان النصر قادم لا محالة وبأن تحقيق تطلعات الشعب ببناء دولة اتحادية يسودها الامن والرخاء والاستقرار هدفٌ رئيسي للشرعية.

وقال "نستمد شرعيتنا من أبناء شعبنا وتضحيات أبطالنا ومن المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الامن الدولي والتحالف العربي بينما يستمد الانقلابيون شرعيتهم من ممارستهم للقتل والإرهاب والتدمير لاغير".

من جانبهم أكد اعضاء المجلس عند حديثهم على مختلف القضايا الوطنية والمستجدات على التفاف اليمنيين جميعا خلف قيادة الشرعية وحرصهم على بناء الدولة القادرة على تثبيت الامن والاستقرار وحمايتهم من مشاريع العنف ومحاولات العودة باليمن إلى الماضي، معبرين عن تقديرهم لما يوليه نائب رئيس الجمهورية وما يبذله من جهود في سبيل تفعيل السلطة التشريعية.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
649
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©