الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / السعودية تنشئ قنوات لكسر الاحتكار القطري للإعلام الرياضي
السعودية تنشئ قنوات لكسر الاحتكار القطري للإعلام الرياضي
الأحد, 18 يونيو, 2017 12:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية تنشئ قنوات لكسر الاحتكار القطري للإعلام الرياضي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - RT
كشف مفلح الهفتاء، رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية، عن بدء العد التنازلي لإطلاق أضخم شبكة قنوات سعودية عربية رياضية باسم "PBS SPORT".

وقال مفلح عبر حسابه على تويتر، إن قناة واحدة سيتم إطلاقها كإعلان وبروموهات للبرامج، ومع بداية الموسم الرياضي المقبل ستكون هناك 5 قنوات ترتفع تدريجيا لتصبح 11 قناة.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن قنوات "PBS Sports" ستعرض الدوريات العالمية، بالإضافة إلى بطولات كأس العالم والبطولات القارية.

وتسعى السعودية من إخلال إنشاء هذه القنوات، لإنهاء احتكار مجموعة قنوات ""beIN sports" القطرية، لحقوق بث البطولات والدوريات الكبرى.

وكانت وزارة الثقافة والإعلام السعودية، قد حجبت في وقت سابق، الموقع الإلكتروني الخاص بشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وموقع قناة الجزيرة والصحف القطرية، كما أغلقت مكاتب الجزيرة في الرياض وسحبت ترخيصها.

وأقدمت السعودية على هذه الخطوة، بعدما قطعت العديد من الدول العربية على رأسها مصر والسعودية والإمارات والبحرين، علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، بالإضافة إلى فرض حصار بري وبحري وجوي عليها، بعد اتهامها بدعم الإرهاب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3814
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©