الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أول تعليق لحزب الإصلاح حول ما يتعرض له من اتهامات من قبل وسائل الإعلام
أول تعليق لحزب الإصلاح حول ما يتعرض له من اتهامات من قبل وسائل الإعلام
الإثنين, 19 يونيو, 2017 11:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أول تعليق لحزب الإصلاح حول ما يتعرض له من اتهامات من قبل وسائل الإعلام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
انتقد حزب التجمع اليمني للإصلاح، الهجوم الذي يتعرض له، وسيل الشائعات والافتراءات التي يتعرض لها من قبل إعلاميين ووسائل إعلام خلال الفترة الماضية.

واستنكر مصدر مسؤول في الأمانة العامة للحزب، تلك الشائعات والافتراءات، والتي قال إنها تهدف إلى تشويه سمعته.

وقال المصدر في بيان نشره رئيس الهيئة العليا للحزب محمد اليدومي في صفحته على موقع "فيسبوك": ""إنه واحتراماً لمكانة شهر رمضان المبارك وامتثالاً لما أمرنا به رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه في قوله "إذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث ولا يفسق فإن سابه أحد أو قاتله فليقل إني صائم"، فإن التجمع اليمني للإصلاح وأمام الهجمة الشرسة والافتراءات الحاقدة التي هدفت إلى تشويه سمعته والنيل من مبادئه ومواقفه قد آثر الصمت وعدم الرد على تلك الادعاءات الكاذبة التي تورطت فيها بعض الوسائل الإعلامية وقرر عدم الرد، مكتفياً بالاستمرار في رصدها وتوثيقها، محتفظاً بحقه القانوني تجاه كل من تجاوز القانون في ادعاءاته".

وأشار إلى أن الحزب حريص على عدم الدخول في الردود والخوض في المهاترات الإعلامية حتى نفوت الفرصة على الذين أرادوا بهذه الحملة الإعلامية الممنهجة أن يصرفوا اليمنيين عن معركتهم الرئيسية المتمثلة في مواجهة الإنقلاب واستعادة الدولة".

واختتم المصدر تصريحه بالقول: "ندعو الإعلاميين ووسائل الإعلام إلى إعادة النظر في طريقة تعاطيهم مع ما ينشرونه وليدركوا المسؤولية الملقاة على عاتقهم كجبهة مساندة للجيش والمقاومة الشعبية، وللأحزاب السياسية المؤيدة للشرعية في معركة مصيرية وليجعلوا من أقلامهم رافعات للبناء لا معاول للهدم".
يمن برس - أول تعليق لحزب الإصلاح حول ما يتعرض له من اتهامات من قبل وسائل الإعلام



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3245
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©