الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزير الأوقاف يبارك لمتسابق يمني فوزه بالمرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم
وزير الأوقاف يبارك لمتسابق يمني فوزه بالمرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم
الإثنين, 19 يونيو, 2017 04:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

*يمن برس - متابعات
بارك وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطيه للمتسابق اليمني الحافظ عبدالمجيد السماوي حصوله على المرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده.

ونقل الوزير عطيه للمتسابق السماوي سعادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لتشريفه اليمن بالمرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم.

كما عبر وزير الأوقاف عن فخره واعتزازه بالأداء الذي قدمه الحافظ السماوي في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم. 

وقال الوزير عطيه" إن حفظة القرآن الكريم هم أهل الله وخاصته، وإنه لشرف لنا أن نراهم اليوم وهم يرفعون اسم الجمهورية اليمنية خفاقاً رغم ما تمر به من تحديات">

وأكد وزير الأوقاف بأن اليمنيين سيتجاوزون المعاناة والتحديات التي يمرون بها بأمثال هؤلاء الشباب من حملة كتاب الله عز وجل، والذين يعول عليهم في تجسيد قيم ومبادئ الدين الحنيف ووسطية الشريعة الإسلامية السمحاء».

ولفت الوزير عطيه إلى أن وزارة الأوقاف والإرشاد ستولي الحفاظ والحافظات الإهتمام الذي يليق بمكانة حملة كتاب الله، بما يؤدي إلى إظهار قدراتهم لتشريف اليمن في جميع المحافل الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن الحافظ عبدالمجيد السماوي حصد أمس المرتبة الأولى في ختام جائزة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم، وذلك في حفل بهيج أقيم في العاصمة التنزانية دار السلام، وحضره فخامة رئيس تنزانيا السابق، وفخامة نائب رئيس تنزانيا، وعدد من المسؤولين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
985
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©