الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صالح يكشف عن مصير تحالفه مع الحوثيين ويدعو إلى تطهير المؤتمر من «المندسين» ويهاجم حزب الإصلاح
صالح يكشف عن مصير تحالفه مع الحوثيين ويدعو إلى تطهير المؤتمر من «المندسين» ويهاجم حزب الإصلاح
الثلاثاء, 20 يونيو, 2017 11:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
علي عبدالله صالح

*يمن برس - صنعاء
كشف الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، عن مصير تحالف حزبه مع جماعة الحوثي المسلحة ، مشيرا إلى أن "التحالف مع حركة أنصار الله سيستمر، مشددا أنهم لن يختلفوا على الإطلاق"

 جاء ذلك في كلمة ألقها خلال ترأسه اجتماعا للجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي وأحزاب التحالف الوطني، اليوم في صنعاء.وبثتها وسائل إعلام تابعة لحزبه.

وأضاف صالح  "نحن متحالفون مع أنصار الله ضد العدوان" وأردف "توجد سلبيات تُعالج، يا مؤتمريين إن وجدت سلبيات يجب عليكم أن تساعدوا كقيادات مجرّبة، أن تساعدوا إخوانكم في أنصار الله، كونكم حلفاء لمعالجة أي اعوجاج أو أي خطأ، لأن المصلحة تقتضيها، الوطن يتطلب مننا التعاون وتقتضيها المصلحة الوطنية العليا".

وأردف"لن نختلف مهما حصلت من أخطاء، سنتجاوزها ونعالجها بكل الوسائل الممكنة، وندعو إخواننا في أنصار الله، العقلاء والمخلصين والشجعان أن يتعاونوا مع رفاقهم وإخوانهم في قيادة المؤتمر الشعبي العام على كل المستويات، على المستوى القيادي الأعلى أو على مستوى قيادات المحافظات أو المديريات أو في كل المكوّنات التعاون والتغلُّب على كل الصغائر، ورفض سلوكيات العناصر الغير مسئولية".

 ودعا صالح إلى " تطهير حزب المؤتمر صفوفه من المندسين، وعلى أنصار الله أن يطهّروا أنفسهم من أولئك المندسين عليهم والمتحيوثين، يجب أن يطهّروا أنفسهم، لأنهم يسيئوا إليهم ويأثروا على تضحياتهم، وما يقدموا من تضحيات ضد العدوان، نقدّر هذا الموقف، لكن يجب أن يطهّروا أنفسهم من أولئك المنتفعين المتلونين هنا والمتلونين في الشوارع الخارج والداخل، طهّروا أنفسكم، المؤتمر قد طهّر نفسه وسيستمر في التطهير".

وهاجم حزب الإصلاح بالقول  إن "سبب النكبة 2011 الذين خرجوا إلى ساحة الجامعة لتغيير النظام في الوقت الذي النظام نفسه بادر وقال تعالوا للتبادل السلمي للسلطة، ودعينا إلى انتخابات ودعينا إلى حوار، وحكّمنا القرآن الكريم". واصفا إياهم" القوى الطفيلية الممثلة بحركة الإخوان المسلمين".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4385
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©