الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس هادي يهنئ بن سلمان عقب تعيينه وليًا للعهد بالسعودية
الرئيس هادي يهنئ بن سلمان عقب تعيينه وليًا للعهد بالسعودية
الاربعاء, 21 يونيو, 2017 12:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس هادي يهنئ بن سلمان عقب تعيينه وليًا للعهد بالسعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - محمد السامعي/الأناضول
أرسل الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة تعيينه وليًا لعهد المملكة العربية السعودية.

وعبر هادي عن خالص تهانيه، متمنيًا لبن سلمان "التوفيق والسداد لخدمة وطنه والإسهام في تحقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود"، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.

وقال هادي في برقية التهنئة إن "الشعب اليمني لن ينسى بأجياله المتعاقبة تلك المواقف النبيلة والصادقة للقيادة في السعودية تجاه اليمن وشعبه، انتصارًا لقضيته العادلة وذودًا عن منبع العروبة من تدنيس الفرس وما ينعم به الشعب اليمني من انتصارات في ظل قيادة حكيمة للتحالف العربي".

وخاطب هادي بن سلمان قائلًا، "لقد أثبتم بكل اقتدار من خلال نجاحكم المشهود عسكريًا واقتصاديًا وسياسيًا وما تحملوه من طموح انعكس في رؤيتكم المستقبلية تطمينًا لأبناء الشعب السعودي وشبابه بمستقبلٍ وغدٍ أفضل، وهي كذلك لدوركم العربي والإسلامي المأمول".

وفجر اليوم أصدر العاهل السعودي عدة أوامر ملكية، قضت في عدة تعيينات من بينها تعيين الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد، بدلًا من الأمير محمد بن نايف الذي أعفاه من منصبه.

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، تقود السعودية تحالفًا عسكريًا عربيًا في اليمن ضد الحوثيين وقوات الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، استجابة لطلب الرئيس هادي، بالتدخل عسكريًا، في محاولة لمنع سيطرة عناصر الجماعة وقوات صالح على كامل البلاد، بعد سيطرتهم على العاصمة ومناطق أخرى بقوة السلاح.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1479
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©