الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرويشان يرد على دعوة محمد علي الحوثي لليمنيين إلى عدم إرتداء الملابس الجديدة في العيد
الرويشان يرد على دعوة محمد علي الحوثي لليمنيين إلى عدم إرتداء الملابس الجديدة في العيد
الخميس, 22 يونيو, 2017 12:12:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان

*يمن برس - خاص
قال وزير الثقافة السابق، خالد الرويشان، إن الحوثيين تسببوا في فقر معظم اليمنيين، نتيجة لعدم صرفهم الرواتب لموظفي الدولة، مشيرا إلى أنهم أصبحوا غير قادرين على شراء ملابس العيد لهم ولأسرهم.

وقال الرويشان في مقال له بصفحته على "الفيسبوك" تعليقا على  دعوة رئيس ما يسمى اللجنة الثورية محمد علي الحوثي ، الشعب اليمني لعدم ارتداء الملابس الجديدة في العيد احتجاجا على ما أسماه الحصار.

وأضاف " زعيم حوثي يدعو اليمنيين لعدم شراء ملابس لأطفالهم في العيد حرجًا من مشاعر الفقراء! .. لا يعرف أن اليمنيين جميعًا أصبحوا فقراء ومُعدَمين وبلا رواتب منذ ما يقرب من السنة .. ووحدهم الحوثيون هم القادرون على شراء الغلال والتلال والعمارات".

وتابع:  "كان الإمام يحيى في المجاعات يُقْرِض اليمنيين الجائعين شعيرًا من مخازن حُبُوب الزكاة! وهي التي شُرعت أصلاً من أجل الجائعين الفقراء!.. تخيّلوا أي قسوة في قلب هذا الإمام..يبخل بحفنة شعير لمواطن جائع .. ويُقرضه بتعهد أن يرد حفنة الشعير في السنة التالية ..وبضمان! .. لا يصرف شيئا حتى لو فسدت الحبوب في مخازنها .. وقد فسدت مرارا .. هكذا فعل في مجاعة 1942".

وأشار إلى أن من وصفهم بـ" الأئمّة الجدد اليوم أسوأ بمراحل!، غير قادرين على صرف حفنة شعير لمواطن .. ولا حتى على إقراضها بل هم مدينون لليمنيين بمرتبات سنة، أيّ قاعٍ مظلم هويتم بالبلاد إلى قعره".

وقال الرويشان " لا توجد حكومة في العالم مدينة بمرتبات سنة لمواطنيها سواكم يا حكومة أسوأ انقلابٍ في التاريخ".

واختتم قائلا: "يحكمون فحسب! .. يحكمون ويخطبون ويشترون ما يشاؤون! .. يحكمون فحسب حتى لو تقطّعت البلاد وتمزقت .. حتى لو مات ثلاثون مليون مواطن جوعًا وقهرًا .. حتى لو أنكرهم العالم كله لا هُمُ الذين صرفوا ..ولا هُمُ الذين انصرفوا".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3423
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©